عـااجل: غدًا.. قطع الكهرباء عن محطة محولات جمصة بالدقهلية للصيانة
عـااجل: غدًا.. قطع الكهرباء عن محطة محولات جمصة بالدقهلية للصيانة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: غدًا.. قطع الكهرباء عن محطة محولات جمصة بالدقهلية للصيانة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غدًا.. قطع الكهرباء عن محطة محولات جمصة بالدقهلية للصيانة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: غدًا.. قطع الكهرباء عن محطة محولات جمصة بالدقهلية للصيانة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: غدًا.. قطع الكهرباء عن محطة محولات جمصة بالدقهلية للصيانة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غدًا.. قطع الكهرباء عن محطة محولات جمصة بالدقهلية للصيانة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 08:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بالدقهلية، الجمعة، قطع التيار الكهربائي عن محطة محولات جمصة، السبت، من الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهرا، نتيجة القيام بعمل صيانة دورية على مهمات المحطة.

وذكرت المديرية، في بيان صادر، الجمعة، أنه سوف يتم فصل التيار الكهربائي عن مدينة جمصة بأكملها ومنطقة ١٥ مايو السبت من الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهرا وذلك لعمل صيانة.

وأشار البيان إلى أن أعمال الصيانة تقوم بها الشركة لتحسين الخدمة ورفع كفاءتها لصالح المواطن، مؤكدا أن كافة مرافق وخدمات البنية التحتية يجري لها سلسلة من الإصلاحات والتطوير في الفترة المقبلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: غدًا.. قطع الكهرباء عن محطة محولات جمصة بالدقهلية للصيانة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غدًا.. قطع الكهرباء عن محطة محولات جمصة بالدقهلية للصيانة.

المصدر : المصرى اليوم