أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مؤلم لكنه أنقذ البلد
أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مؤلم لكنه أنقذ البلد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مؤلم لكنه أنقذ البلد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مؤلم لكنه أنقذ البلد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مؤلم لكنه أنقذ البلد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مؤلم لكنه أنقذ البلد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مؤلم لكنه أنقذ البلد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن إجراءات الإصلاح الاقتصادي خلال الفترة الأخيرة كانت مؤلمة للناس، لكنها أنقذت البلد، موضحًا أن هذه الخطوة كانت ضرورية للوقوف أمام التحديات الراهنة.

وقال «معيط»، خلال لقائه مع برنامج «جمهورية مصر العربية في أسبوع»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الجمعة، أن الأجيال الحالية من الشعب المصري هي التي تدفع ثمن الإصلاح، نتيجة لتأخر تلك الخطوة لسنوات عديدة، مشيرًا إلى أن منظومة الدعم لم تكن عادلة في توزيعه على مستحقيه، لذلك كان لا بد من تعديلها لصالح الفئات الأكثر احتياجًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مؤلم لكنه أنقذ البلد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي مؤلم لكنه أنقذ البلد .

المصدر : بوابة الشروق