أخبار مصر فيديو.. أمين سر «إعلام النواب»: قانون الصحافة الجديد لا يتعارض مع مبادئ حرية الرأي
أخبار مصر فيديو.. أمين سر «إعلام النواب»: قانون الصحافة الجديد لا يتعارض مع مبادئ حرية الرأي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. أمين سر «إعلام النواب»: قانون الصحافة الجديد لا يتعارض مع مبادئ حرية الرأي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. أمين سر «إعلام النواب»: قانون الصحافة الجديد لا يتعارض مع مبادئ حرية الرأي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. أمين سر «إعلام النواب»: قانون الصحافة الجديد لا يتعارض مع مبادئ حرية الرأي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. أمين سر «إعلام النواب»: قانون الصحافة الجديد لا يتعارض مع مبادئ حرية الرأي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. أمين سر «إعلام النواب»: قانون الصحافة الجديد لا يتعارض مع مبادئ حرية الرأي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 6 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال النائب نادر مصطفى، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن اللجنة لم تتخذ أي خطوة بشأن قانون تنظيم الصحافة والإعلام الجديد دون مشاركة نقابة الصحفيين، موضحًا أن القانون كان بحوزة النقابة منذ عام 2015.

وقال «مصطفى»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، أن مواد القانون تتطابق مع ما جاء بالدستور المصري من جهة، وما جاء بالمواثيق الدولية للحقوق المدنية من جهة أخرى، متابعًا: «هذا القانون لم يتم إعداده في الظلام، ولا يتعارض مع مبادئ حرية الرأي والتعبير».

ولفت إلى أن الضرورة تقتضي أن يكون هناك قانون لتنظيم الإعلام والصحافة، مستطردًا أن تظهر القانون لهجمة شديدة من مواقع التواصل الاجتماعي، يضاعف من هذه الضرورة.

وقال: «إذا كان لدى البعض هذه القدرة على مهاجمة القانون الذي ينظم إعلامنا، وكل المؤسسات التي شاركت في إعداده وعلى رأسها نقابة الصحفيين، فما بالك بالأمور العادية».

وتابع: «المواطن من حقه أن يحصل على الحقيقة، دون هذا الكم الهائل من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي»، مضيفًا أن هذا القانون يساعد على الارتقاء بمهنية الصحافة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. أمين سر «إعلام النواب»: قانون الصحافة الجديد لا يتعارض مع مبادئ حرية الرأي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. أمين سر «إعلام النواب»: قانون الصحافة الجديد لا يتعارض مع مبادئ حرية الرأي .

المصدر : بوابة الشروق