الإقتصادي : الزيات: الجماعة الإسلامية اعترفت بمشروعية "مبارك"
الإقتصادي : الزيات: الجماعة الإسلامية اعترفت بمشروعية "مبارك"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الزيات: الجماعة الإسلامية اعترفت بمشروعية "مبارك"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزيات: الجماعة الإسلامية اعترفت بمشروعية "مبارك"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الزيات: الجماعة الإسلامية اعترفت بمشروعية "مبارك"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الزيات: الجماعة الإسلامية اعترفت بمشروعية "مبارك"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزيات: الجماعة الإسلامية اعترفت بمشروعية "مبارك"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال المحامي والحقوقي منتصر الزيات إن الجماعة الإسلامية عقب إطلاق مبادرة وقف العنف، كانت على علاقة حميمية بنظام مبارك.

وقال في برنامج "وفي رواية أخري" على التليفزيون العربي أنه لم يعترف حتى الآن بمشروعية نظام مبارك، كما لم يعترف به أثناء تواجده في الحكم ، لكن الجماعة الإسلامية اعترفت بمشروعية مبارك.

وأكد أنه يحب الاستقرار لبلده ووطنه وأنه دائمًا معارض للسلطة، وليس مناهضًا لها، لأنه لا يريد إسقاط دولته.

وأوضح أن نظام مبارك بالرغم من اعتقاله وسجنه للآلاف من الجماعة الإسلامية، إلا أنه كان يخشي من جماعة الإخوان، لأنهم الأكثر خطرًا، والمنافس الوحيد علي السلطة.

وأشار إلى أنه تم تجنبه من قبل الجماعة، في فترة من الفترات، وأنه تم " غمزه ولمزه"، وبالرغم من ذلك أنه لم يخرج يومًا ما ينتقدهم رغم حضوره في الإعلام، مضيفًا أنه دائما يتعامل بحريته دونما تكليف من أحد.

الفيديو:

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الزيات: الجماعة الإسلامية اعترفت بمشروعية "مبارك"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزيات: الجماعة الإسلامية اعترفت بمشروعية "مبارك".

المصدر : المصريون