أخبار مصر وزير الأوقاف: خطة دعوية وتدريبية شاملة خلال فصل الصيف
أخبار مصر وزير الأوقاف: خطة دعوية وتدريبية شاملة خلال فصل الصيف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزير الأوقاف: خطة دعوية وتدريبية شاملة خلال فصل الصيف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الأوقاف: خطة دعوية وتدريبية شاملة خلال فصل الصيف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزير الأوقاف: خطة دعوية وتدريبية شاملة خلال فصل الصيف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزير الأوقاف: خطة دعوية وتدريبية شاملة خلال فصل الصيف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الأوقاف: خطة دعوية وتدريبية شاملة خلال فصل الصيف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الوزارة تسير وفق خطة دعوية وتدريبية شاملة لنشر الفكر الوسطي ومحاربة الفكر المتطرف، بجانب تدريب دعاة الوزارة، والعاملين بهيئة الأوقاف ورفع كفاءتهم.

وقال «مختار»، في تصريحات لفضائية «أون لايف»، اليوم السبت، أن الدورة التدريبية التي تنفذها الوزارة حاليًا ستكون فارقة في تاريخ تدريب وتأهل الداعاة بوزارة الأوقاف، مشيرًا إلى الانتقال من التدريب الدعوي باللغات الأجنبية إلى تدريب بصورة أشمل.

وأوضح أن الوزارة تولي الجانب الدعوي أولوية قصوى بجانب اهتمامه بملف هيئة الأوقاف، مبينًا أن الوزارة ستنظم 6 معسكرات صيفية لتأهيل الدعاة والطلاب المصريين والوافدين، وستطلق عدد من الأنشطة الدعوية في فصل الصيف بجانب المدارس القرآنية التي نفذت منهم حتى الآن 590 مدرسة من إجمالي ألف مدرسة مستهدف تنفيذهم بنهاية العام المالي الحالي.

وأشار إلى إطلاق الوزارة لمدارس علمية وقوافل دعوية وواعظات وإقامة معسكرات بجانب «مدرسة الجامع الصيفية»، خلال فصل الصيف.

ولفت إلى تنظيم الوزارة لدورة تدريبية لعاملين بهيئة الأوقاف بعدد 350 محاميًا وموظفًا، و100 محام آخر من الوزارة والمديريات التابعة لها، بهدف توسيع الثقافة القانونية المتصلة بالوقف وشؤون الوزارة.

وذكر أن الوزارة شاركت في دورة تدريبية لتأهيل الواعظات، ونظمت قوافل توعوية بالاشتراك مع المجلس القومي للمرأة في التوعية بالقضية السكانية وحققت نجاحًا باهرًا، وفق وصفه.

يُذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، افتتح اليوم السبت، دورة الشؤون القانونية المتخصصة في مجال شؤون الوقف، بمسجد النور بالعباسية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزير الأوقاف: خطة دعوية وتدريبية شاملة خلال فصل الصيف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الأوقاف: خطة دعوية وتدريبية شاملة خلال فصل الصيف .

المصدر : بوابة الشروق