أخبار مصر «الأوقاف»: ملاحقة المتطرفين ممن يتسللون لاعتلاء منابر المساجد
أخبار مصر «الأوقاف»: ملاحقة المتطرفين ممن يتسللون لاعتلاء منابر المساجد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الأوقاف»: ملاحقة المتطرفين ممن يتسللون لاعتلاء منابر المساجد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الأوقاف»: ملاحقة المتطرفين ممن يتسللون لاعتلاء منابر المساجد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الأوقاف»: ملاحقة المتطرفين ممن يتسللون لاعتلاء منابر المساجد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الأوقاف»: ملاحقة المتطرفين ممن يتسللون لاعتلاء منابر المساجد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الأوقاف»: ملاحقة المتطرفين ممن يتسللون لاعتلاء منابر المساجد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الشيخ جابر طايع يوسف، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، إن كافة المساجد تخضع لرقابة الوزارة، ويتم ملاحقة ومطاردة الذين يتسللوا لاعتلاء منابر المساجد من أصحاب الأفكار المتطرفة، مشيرا في الوقت ذاته إلى الجهود المبذولة خلال الـ5 سنوات الأخيرة لتطهير المساجد من الأفكار المتطرفة، مستطردا: "لو حدث قبل ذلك ما وصلنا إلى خروج الناس إلى الشوارع ولا وجدنا التمرد".

وقال "طايع"، خلال الجلسة الختامية للمؤتمر القومى لبرلمان الطلائع المنعقدة بمجلس النواب، اليوم السبت، تحت عنوان "نواب بكره.. أمل ومستقبل جمهورية مصر العربية"، والتي شهدت حضور وكيل مجلس النواب السيد الشريف، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، أنه بالأمس القريب تم تحرير 3 محاضر لعدد من الائمة الذين صعدوا المنابر بدون تصريح، متابعا: "نلاحق هؤلاء ليلا ونهارا".

وتابع أنه يتم منح الأئمة دورات تدريبية بشكل مستمر لتجويد ادائهم سواء لغويا أو فقهيا، ذاكرا أن فكرة برلمان الطلائع التي انطلقت منذ 14 عاما، حذت حذوها البرلمانات العربية، بما يحقق الريادة لمصر.

وفي ختام كلمته، طالب "طايع"، الشباب المشاركون لاسيما الذين يمثلون الحكومة بنموذج المحاكاة بالدراسة جيدا لتكون الردود قوية وليست ضعيفة فيتم إظهار الحكومة بأنها عاجزة، قائلا: "الحكومة قادرة على العطاء وإزالة كافة المشاكل وليس لمصلحة أحد أن تبدو المشكلة أكبر من الحل أو أن المسؤول الحكمومي لا يستطيع الرد، ونريد للتجربة أن تكون ناجحة".

وكان عدد من الشباب الممثل للنواب بنموذج المحاكاة، قد آثاروا خلال طلبات الإحاطة التي تقدموا بها ضرورة قيام وزارة الأوقاف بالإشراف الكامل على المساحد والزويا غير المنضمة للوزارة بما لا يسمح بنشر الفكر المتطرف من خلالها، وآخر عن تدني مستوى بعض الأئمة والدعاة بالمساجد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الأوقاف»: ملاحقة المتطرفين ممن يتسللون لاعتلاء منابر المساجد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الأوقاف»: ملاحقة المتطرفين ممن يتسللون لاعتلاء منابر المساجد .

المصدر : بوابة الشروق