أخبار مصر «الداخلية» توجه قافلة مرورية وطبية لأهالي الواحات البحرية
أخبار مصر «الداخلية» توجه قافلة مرورية وطبية لأهالي الواحات البحرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الداخلية» توجه قافلة مرورية وطبية لأهالي الواحات البحرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الداخلية» توجه قافلة مرورية وطبية لأهالي الواحات البحرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الداخلية» توجه قافلة مرورية وطبية لأهالي الواحات البحرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الداخلية» توجه قافلة مرورية وطبية لأهالي الواحات البحرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الداخلية» توجه قافلة مرورية وطبية لأهالي الواحات البحرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 03:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجهت وزارة الداخلية قافلة متنوعة تابعة للإدارة العامة لمرور الجيزة وقطاع الخدمات الطبية بالوزارة لمنطقة الواحات البحرية؛ لتوفير بعض الخدمات للأهالي بالمنطقة تيسيرا على المواطنين.

وقال مصدر أمني، إن القافلة جاءت في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تعظيم الدور المجتمعي للوزارة ودعم أُطر التواصل مع كافة المواطنين لتوطيد آواصر الثقة بين المواطنين ورجال الشرطة، واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تخفيف العبء عن كاهلهم.

وقال المصدر، أن القافلة جاءت لتيسير الخدمات الشرطية للمواطنين، ولا سيما بالمناطق النائية، وأن القافلة كانت بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بتوجيه قافلة طبية ضمت كافة التخصصات الطبية بالإضافة إلى صيدلية إلى مدينة الواحات البحرية، وتم توقيع الكشف الطبي المجاني على الأهالي بمنطقة الواحات.

وأشار المصدر، إلى توجيه قافلة مرورية من الإدارة العامة لمرور الجيزة ضمت عددٍ من "الضباط، الفنيين، العاملين المدنيين في مجال المرور"، وتم فحص 113 سيارة، ممن حل عليهم ميعاد الفحص الفني لتسيير إجراءات التراخيص لهم.

وذكر أن القافلة وفرت مجموعة من السلع الأساسية للمواطنين لتخفيف العبء عن كاهلهم وتم توزيع 800 عبوة سلع غذائية أساسية على المواطنين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الداخلية» توجه قافلة مرورية وطبية لأهالي الواحات البحرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الداخلية» توجه قافلة مرورية وطبية لأهالي الواحات البحرية .

المصدر : بوابة الشروق