أخبار مصر وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتفقدان مستشفى الحسين
أخبار مصر وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتفقدان مستشفى الحسين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتفقدان مستشفى الحسين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتفقدان مستشفى الحسين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتفقدان مستشفى الحسين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتفقدان مستشفى الحسين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتفقدان مستشفى الحسين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى الأزهر الشريف وجود حالات وفاة نتيجة حريق مستشفي الحسين الجامعى التابع لجامعة الأزهر، وذلك حيث تمكنت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة من السيطرة على الحريق وإخماده.

وفور اندلاع الحريق، انتقل إلى مكان الحادث وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، ورئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوى، حيث تفقدا مكان الحادث، وأكدا أن معظم حالات الإصابة تماثلت للشفاء بعد أن تم إسعافها.

وقال مصدر مسئول بجامعة الأزهر "إن البداية كانت نشوب حريق هائل في قاعة الاجتماعات بالطابق الرابع بجامعة الأزهر بالدراسة، ثم امتدت ألسنة النيران إلى الغرف المجاورة، مما أدي إلى إصابة عدد من المرضي بحالات اختناق، وتم إجراء الإسعافات الأولية للعديد منهم في الحال، فيما تم نقل بعض الإصابات الأخري إلى المستشفيات المجاورة".

وأشار المصدر إلى أنه سيتم تشكيل لجنة تحقيق داخلية من المختصين بالجامعة لمعرفة أسباب الحادث، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكراره ومواجهة الخلل وأوجه القصور والإهمال.

ومن جانبه، وجه الدكتور المحرصاوي بنقل كل المرضي من مستشفى الحسين الجامعي إلى مستشفيات الجامعة (سيد جلال، والزهراء والتخصصي)، بالإضافة إلى مستشفى المنيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتفقدان مستشفى الحسين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وكيل الأزهر ورئيس الجامعة يتفقدان مستشفى الحسين .

المصدر : بوابة الشروق