أخبار مصر وكيل «النواب»: حريصون على إتاحة فرصة أكبر للتجارب الشبابية تحت قبة البرلمان
أخبار مصر وكيل «النواب»: حريصون على إتاحة فرصة أكبر للتجارب الشبابية تحت قبة البرلمان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وكيل «النواب»: حريصون على إتاحة فرصة أكبر للتجارب الشبابية تحت قبة البرلمان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وكيل «النواب»: حريصون على إتاحة فرصة أكبر للتجارب الشبابية تحت قبة البرلمان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وكيل «النواب»: حريصون على إتاحة فرصة أكبر للتجارب الشبابية تحت قبة البرلمان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وكيل «النواب»: حريصون على إتاحة فرصة أكبر للتجارب الشبابية تحت قبة البرلمان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وكيل «النواب»: حريصون على إتاحة فرصة أكبر للتجارب الشبابية تحت قبة البرلمان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعرب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، عن إعجابه بالمؤتمر القومي لبرلمان الطلائع، الذي انعقد على مدار الأيام الماضية، في مجلس الشورى.

وقال «الشريف»، في تصريحات لفضائية «أون لايف»، مساء السبت، إن «ما شاهدناه من أدوات رقابية يستخدمها طلائع المستقبل في مؤتمرهم، شيء أكثر من رائع وممتاز»، معربًا عن أمله في تكرار مثل هذه التجارب بشكل مستمر.

وقال «هناك اتجاه داخل مجلس النواب لإتاحة فرصة أكبر لمثل هذه التجارب الشبابية، من خلال معايشة العمل النيابي الحقيقي تحت قبة البرلمان؛ لتعريف الشباب بطبيعة العمل النيابي، ودوره في الحياة السياسية».

وأوضح أن «تم الاتفاق من قبل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، ووكيلي المجلس، ورؤساء اللجان، والأعضاء على إعطاء مساحة أكبر للتجارب الشبابية؛ لكي يكون لديهم دراية بكيفية إدارة البرلمان المصري».

واختتمت اليوم السبت، فعاليات المؤتمر القومي الرابع عشر لبرلمان الطلائع، والذي انعقد خلال الأيام الماضية تحت عنوان «نواب بكرة.. أمل ومستقبل جمهورية مصر العربية»، برعاية وزارة الشباب والرياضة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وكيل «النواب»: حريصون على إتاحة فرصة أكبر للتجارب الشبابية تحت قبة البرلمان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وكيل «النواب»: حريصون على إتاحة فرصة أكبر للتجارب الشبابية تحت قبة البرلمان .

المصدر : بوابة الشروق