أخبار مصر مصادر بـ«التنمية المحلية» تكشف لـ«الشروق» خطة «تنمية سيناء»
أخبار مصر مصادر بـ«التنمية المحلية» تكشف لـ«الشروق» خطة «تنمية سيناء»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر مصادر بـ«التنمية المحلية» تكشف لـ«الشروق» خطة «تنمية سيناء»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصادر بـ«التنمية المحلية» تكشف لـ«الشروق» خطة «تنمية سيناء»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر مصادر بـ«التنمية المحلية» تكشف لـ«الشروق» خطة «تنمية سيناء»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر مصادر بـ«التنمية المحلية» تكشف لـ«الشروق» خطة «تنمية سيناء»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصادر بـ«التنمية المحلية» تكشف لـ«الشروق» خطة «تنمية سيناء»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


السبت 7 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ • إطلاق مشروعات لإقامة الطرق والمدارس ومحطات الكهرباء ورفع كفاءة الصرف
• عضو «الإداراة المحلية» بالبرلمان يطالب بإنشاء هيئة خاصة للإشراف على تنفيذ المشروعات
تعكف وزارة التنمية المحلية على تنفيذ العديد من المشروعات التنموية فى محافظتى جنوب وشمال سيناء، من خلال برامج التنمية الشاملة التى أعلنتها ضمن خطتها المقرر تنفيذها خلال الـ4 سنوات المقبلة.
كان وزير التنمية المحلية محمود شعراوى، كشف عن أن خطة الوزارة لتنمية سيناء تتضمن إطلاق العديد من المشروعات وعلى رأسها إقامة الطرق وتوصيل الكهرباء، مع الارتقاء بالخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين.
وقالت مصادر مسئولة بوزارة التنمية المحلية، إن مشروعات التنمية الجارى تنفيذها بسيناء، سيتم تمويلها عن طريق وزارة الاستثمار، وذلك عن طريق عدد من القروض، موضحة أن دور الوزارة تنفيذ ومتابعة تلك المشروعات، فضلا عن تخصيص الأراضى التى سيتم التنفيذ عليها.
وأشارت المصادر إلى أن مشروع تنمية سيناء، يسهم فى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، من صرف صحى وكهرباء ومياه وإنشاء للمدارس بجميع المراحل التعليمية، موضحة أنه من الضرروى لتنفيذ تلك المشروعات على أرض الواقع اختيار إدارة رشيدة تنظم الميزانية المطروحة للمشروع.
من جانبه قال المشرف العام على قطاع التنمية المحلية بوزارة التنمية المحلية حمدى الجزار، إن اتجاه الوزارة لتنمية عدد من المدن فى سيناء والمحافظات الحدودية الأخرى، يأتى ضمن اتجاه الدولة الأساسى ورغبة منها فى الارتقاء بمستوى الخدمات فيها، لافتا إلى أن تنمية المحافظات الحدودية يعد إحباط لأى محاولة إرهابية للمساس بأمنها.
وقال الجزار لـ«الشروق»، أن الوزارة تعمل حاليا على إطلاق العديد من المشروعات التنموية بمدن سيناء ومن أهمها مشروعات مدينة العريش، والتأكد على الانتهاء من تلك المشروعات فى الفترة الزمنية المحددة لها، لافتا إلى أن هناك اجتماعات دائمة مع جميع المسئولين بالوزارة لمتابعة تنفيذ الخطة التى تم إطلاقها لـ4 سنوات مقبلة.
من جانبه، قال عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب شريف إسكندر، لـ«الشروق»، أن تنفيذ المشروعات التنموية فى سيناء وفى جميع المحافظات، واستمرار الاتجاه العمرانى بها، يحتاج إلى هيئة خاصة لإدارة هذه المشروعات والإشراف عليها، فضلا عن إمكانية محاسبة هذه الهيئة فى حالة وجود قصور أو إهمال فى تنفيذ أى من هذه المشروعات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر مصادر بـ«التنمية المحلية» تكشف لـ«الشروق» خطة «تنمية سيناء»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصادر بـ«التنمية المحلية» تكشف لـ«الشروق» خطة «تنمية سيناء» .

المصدر : بوابة الشروق