الإقتصادي : السيسي صاحب الكلمة النهائية في تشكيل «القومي لحقوق الإنسان»
الإقتصادي : السيسي صاحب الكلمة النهائية في تشكيل «القومي لحقوق الإنسان»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : السيسي صاحب الكلمة النهائية في تشكيل «القومي لحقوق الإنسان»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيسي صاحب الكلمة النهائية في تشكيل «القومي لحقوق الإنسان»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : السيسي صاحب الكلمة النهائية في تشكيل «القومي لحقوق الإنسان»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : السيسي صاحب الكلمة النهائية في تشكيل «القومي لحقوق الإنسان»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيسي صاحب الكلمة النهائية في تشكيل «القومي لحقوق الإنسان»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت النائبة مارجريت عازر، إنه سيتم الإعلان خلال الأيام القادمة عن التشكيل الجديد للمجلس القومي لحقوق الإنسان، والذي سيتشكل من 27 عضوا.

وأضافت عازر لـ"المصريون" أن هيئات حقوقية في جمهورية مصر العربية رشحت للجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، عددًا من الشخصيات الحقوقية الجديرة بأن تكون في المجلس الجديد لحقوق الإنسان.

وأكدت وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن اللجنة ستقوم بإرسال الشخصيات التي رشحتها لعضوية المجلس الجديد إلي اللجنة العامة بمجلس النواب تمهيدا لرفعها لرئيس الجمهورية إذا طلب ذلك في أي وقت يحدده الرئيس.

وشددت "عازر" على أن رئيس الجمهورية هو صاحب الكلمة النهائية في التشكيل الجديد للمجلس القومي لحقوق الإنسان وان دور اللجنة هو ترشيح أسماء الأعضاء الجدد بالمجلس إذا طلب منها ذلك.

وأضافت عازر أن العامل الرئيسي في اختيار المجلس القومي لحقوق الإنسان الجديد سيكون على مبدأ الشفافية والشخصيات المستقلة والوطنية ومن لهم خبرة كبيرة في مجال العمل الحقوقي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : السيسي صاحب الكلمة النهائية في تشكيل «القومي لحقوق الإنسان»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيسي صاحب الكلمة النهائية في تشكيل «القومي لحقوق الإنسان».

المصدر : المصريون