أخبار مصر فيديو.. متحدث «الخارجية»: نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات النمساوية في جمهورية مصر العربية
أخبار مصر فيديو.. متحدث «الخارجية»: نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات النمساوية في جمهورية مصر العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. متحدث «الخارجية»: نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات النمساوية في جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. متحدث «الخارجية»: نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات النمساوية في جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. متحدث «الخارجية»: نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات النمساوية في جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. متحدث «الخارجية»: نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات النمساوية في جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. متحدث «الخارجية»: نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات النمساوية في جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال السفير أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، إن زيارة الوزير سامح شكري، وزير الخارجية، لكل من ألمانيا والنمسا، تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون بين جمهورية مصر العربية وهذين البلدين، موضحًا أهمية تكثيف الزيارات المتبادلة لمتابعة كل مجال من مجالات التعاون.

وقال «أبو زيد»، خلال لقائه مع برنامج «بالورقة والقلم»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء السبت، أن النمسا تتولى حاليًا رئاسة الاتحاد الأوروبي، وبالتالي فمن المهم أن تشهد زيارة وزير الخارجية التنسيق مع رئيس الاتحاد بشأن الاستماع إلى الرؤية المصرية بخصوص التحديات الراهنة في المنطقة، متابعًا: «النمسا لها ثقل اقتصادي كبير وهناك اهتمام مصري لضخ الاستثمارات النمساوية في جمهورية مصر العربية».

وأشار إلى تضاعف الدور الملقى على عاتق السفارة المصرية في النمسا، من أجل التعبير عن المواقف المصرية تجاه القضايا المختلفة، في ظل وجود عدد من المقرات الرئيسية للمؤسسات الدولية في النمسا.

يذكر أن سامح شكري، وزير الخارجية قد توجه يوم الثلاثاء الماضي نحو برلين في جولة أوروبية تشمل ألمانيا والنمسا، بهدف تعزيز التعاون ومتابعات التطورات على الساحة الدولية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. متحدث «الخارجية»: نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات النمساوية في جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. متحدث «الخارجية»: نسعى لضخ المزيد من الاستثمارات النمساوية في جمهورية مصر العربية .

المصدر : بوابة الشروق