أخبار مصر فيديو.. نقيب الصحفيين: خاطبنا النائب العام لتأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد
أخبار مصر فيديو.. نقيب الصحفيين: خاطبنا النائب العام لتأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. نقيب الصحفيين: خاطبنا النائب العام لتأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. نقيب الصحفيين: خاطبنا النائب العام لتأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. نقيب الصحفيين: خاطبنا النائب العام لتأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. نقيب الصحفيين: خاطبنا النائب العام لتأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. نقيب الصحفيين: خاطبنا النائب العام لتأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن نقابة الصحفيين استلمت اليوم إخطارًا بضرورة استدعاء الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للمثول غدًا أمام نيابة أمن الدولة.

وقال «سلامة»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أنه تمت مخاطبة النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، لتأجيل التحقيق إلى يوم الأربعاء المقبل، معقبًا أنه ينوي الذهاب إلى التحقيق مع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برفقة الشؤون القانونية لنقابة الصحفيين.

ولفت إلى ضرورة التفاعل مع الواقع، في إطار الاحترام الشديد لمؤسسات الدولة القضائية، مستطردًا أنه كان يتمنى أن يكون القرار الصادر من «محمد أحمد» في صورة مناشدة وليس قرارًا بحظر النشر.

وذكر أنه لم يتم الرد حتى الآن على طلب تأجيل التحقيق، موضحًا أن الهدف من هذا التأجيل هو اتخاذ بعض الإجراءات منها تحضير فريق الشؤون القانونية بالنقابة حتى يستطيع حضور التحقيق.

وتابع: «الأستاذ مكرم محمد أحمد من المدرسة التي تنحاز إلى الدولة المصرية، ونحن نحترم القضاء، ونحترم كل سلطة في مجالها، ولكن تحت شعار واحد، وهو الانحياز لحرية الصحافة والإعلام، وعدم خلط السلطات، وهذا أمر متفق عليه».

يذكر أن النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أمر، اليوم السبت، بمثول الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أمام نيابة أمن الدولة العليا، للتحقيق معه بشأن إصداره قرار حظر في قضية إهدار أموال مستشفى 57357 لعلاج السرطان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. نقيب الصحفيين: خاطبنا النائب العام لتأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. نقيب الصحفيين: خاطبنا النائب العام لتأجيل التحقيق مع مكرم محمد أحمد .

المصدر : بوابة الشروق