أخبار مصر «الخارجية»:الصين تشارك باستثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية ومحور قناة السويس
أخبار مصر «الخارجية»:الصين تشارك باستثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية ومحور قناة السويس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الخارجية»:الصين تشارك باستثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية ومحور قناة السويس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الخارجية»:الصين تشارك باستثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية ومحور قناة السويس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الخارجية»:الصين تشارك باستثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية ومحور قناة السويس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الخارجية»:الصين تشارك باستثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية ومحور قناة السويس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الخارجية»:الصين تشارك باستثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية ومحور قناة السويس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شدد السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، على أهمية زيارة سامح شكري، وزير الخارجية، إلى الصين.
وقال «أبو زيد»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة في جمهورية مصر العربية»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء السبت، إن «زيارة سامح شكري إلى الصين تأتي في إطار حرصه على المشاركة في الدورة الثامنة للمنتدى العربي الصيني، الذي تم تدشينه عام 2004، بهدف تعزيز التعاون العربي الصيني سياسيًا واقتصاديًا وثقافيًا واجتميعًا».
وقال أن «شكري سيعقد خلال هذه الزيارة لقاءات ثنائية مع عدد من المسؤولين هناك، وذلك في ضوء العلاقة الاقتصادية الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين»، مشيرًا إلى ترفيع مستوى علاقة التعاون بين جمهورية مصر العربية والصين إلى مستوى العلاقة الاستراتيجية الكاملة، منذ أربعة أعوام.
وأوضح أن «هناك استثمارات كبيرة للصين في جمهورية مصر العربية»، مشيرًا إلى مشاركتها في دعم برامج التنمية، والاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة ومحور قناة السويس، وغيرها من المشروعات الأخرى التي تنفذها جمهورية مصر العربية حاليًا.
وأشار إلى وجود حرص كبير من قبل القيادة السياسية في البلدين على الالتقاء بشكل مستمر؛ لمتابعة مجالات التعاون المختلفة، موضحًا: «من المهم دائمًا أن تكون العلاقة قوية، وتستهدف توفير بيئة حاضنة لكي تزدهر بشكل أكبر، وتؤدي إلى تحقيق مصلحة الشعبية».
ويتوجه سامح شكري، وزير الخارجية، مساء السبت، إلى العاصمة الصينية بكين، في زيارة رسمية تستغرق يومين، للمشاركة في الاجتماع الوزاري الثامن لمنتدى التعاون العربي الصيني.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الخارجية»:الصين تشارك باستثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية ومحور قناة السويس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الخارجية»:الصين تشارك باستثمارات كبيرة في العاصمة الإدارية ومحور قناة السويس .

المصدر : بوابة الشروق