أخبار مصر فيديو.. وكيل «الأوقاف»: 1500 جنيه قيمة صك الأضحية لهذا العام
أخبار مصر فيديو.. وكيل «الأوقاف»: 1500 جنيه قيمة صك الأضحية لهذا العام

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. وكيل «الأوقاف»: 1500 جنيه قيمة صك الأضحية لهذا العام، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. وكيل «الأوقاف»: 1500 جنيه قيمة صك الأضحية لهذا العام، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. وكيل «الأوقاف»: 1500 جنيه قيمة صك الأضحية لهذا العام، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. وكيل «الأوقاف»: 1500 جنيه قيمة صك الأضحية لهذا العام، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. وكيل «الأوقاف»: 1500 جنيه قيمة صك الأضحية لهذا العام، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور جابر طايع، وكيل أول وزارة الأوقاف ورئيس القطاع الديني، إنه تم طبع 100 ألف صك أضاحي لطرحها بالمديريات والمساجد الكبرى، لافتًا إلى وصول قيمة الصك الواحد إلى 1500 جنيه هذا العام.

وقال وكيل «الأوقاف»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء السبت، أن الوزارة تستكمل فكرة صكوك الأضاحي للعام الثالث على التوالي، متابعًا أن العام الماضي تمكنت الوزارة من جمع 48 مليون جنيه، بسبب ثقة المواطنين في الوزارة.

وأوضح أن العام الماضي نجحت الوزارة في شراء 550 طن لحوم بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، تم توزيعها على الفقراء والأسر الأكثر احتياجًا في القرى والنجوع والأدقة والحواري، عن طريق أئمة الأوقاف.

وأكد على حرص الوزارة وصول هذه الصكوك إلى الأسر الأولى بالرعاية، مشيرًا إلى الاستعانة بالإحصائيات التي تقدمها وزارة التضامن عن الأسر الفقيرة، وذلك في إطار تحقيق العدالة في التوزيع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. وكيل «الأوقاف»: 1500 جنيه قيمة صك الأضحية لهذا العام، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. وكيل «الأوقاف»: 1500 جنيه قيمة صك الأضحية لهذا العام .

المصدر : بوابة الشروق