الإقتصادي : اقرأ في العدد الجديد من "المصريون" الأسبوعي
الإقتصادي : اقرأ في العدد الجديد من "المصريون" الأسبوعي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : اقرأ في العدد الجديد من "المصريون" الأسبوعي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اقرأ في العدد الجديد من "المصريون" الأسبوعي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : اقرأ في العدد الجديد من "المصريون" الأسبوعي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : اقرأ في العدد الجديد من "المصريون" الأسبوعي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اقرأ في العدد الجديد من "المصريون" الأسبوعي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تنشر جريدة "المصريون" فى عددها الأسبوعي، عددًا من التحقيقات والتقارير حول موضوعات شائكة تعج بها مختلف المجالات الحياتية فى جمهورية مصر العربية.

وننشر فى عدد الغد "من بوابة «المحليات».. «الإخوان» تحضّر للعودة"، كما ننشر " مفاوضات ما قبل 30 يونيو.. شهادات وأسرار( ملف)"، كذلك "هل يعتذر أبوتريكة لـ«المشير»؟".

وننشر أيضًا " هذا ما تنوى الداخلية فعله مع «الضباط الملتحين»"، وكذلك " هذا هو الثالوث الإسلامى الممنوع فى «الأزهر»"، وأيضًا " لماذا انتشرت الجرائم الأسرية فى جمهورية مصر العربية؟".

** وتقرأ فى العدد أيضًا عددًا من الموضوعات بعناوين: ـ

ـ ليلة زواج «عكاشة» و«الدرديرى».. القصة الكاملة

ـ بالأرقام.. «السيسى» أكثر شهرة من «مرسى»

ـ «مشارى راشد» يكشف سر هجومه على «الإخوان»

ـ «مستشفيات التبرعات».. إعلانات بالملايين وعلاج بالملاليم

ـ أزهريان يردان على «أبوحامد»: لا تقترب من الإمام الأكبر

ـ هجوم على قيادات الإخوان فى معسكر الموالين لـ"الجماعة"

ـ بعد استرداد الآثار المهربة من ايطاليا: «مين الحرامى»؟

ـ هكذا كشفت الغربان مكان «بن لادن»

ـ أيهما أحق بالفتوى.. الأزهر أم الأوقاف؟

ـ السينما وملفات «الفساد والانتهاكات»

ـ الطب الشرعى فى جمهورية مصر العربية.. المؤسسة «العجوز» تحتاج للإنعاش

ـ سر الاستقالة الجماعية لأعضاء لجنة الدراما بــ «الأعلى للإعلام»

ـ «شوبير» يغادر «صدى البلد» إلى «أون سبورت».. و«شلبى»  يعود إلى «إم بى سى»

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : اقرأ في العدد الجديد من "المصريون" الأسبوعي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اقرأ في العدد الجديد من "المصريون" الأسبوعي.

المصدر : المصريون