عـااجل: خلاف بين خيري رمضان ومحمد إيهاب حول تسعيرة الظهور على الهواء (فيديو)
عـااجل: خلاف بين خيري رمضان ومحمد إيهاب حول تسعيرة الظهور على الهواء (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: خلاف بين خيري رمضان ومحمد إيهاب حول تسعيرة الظهور على الهواء (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خلاف بين خيري رمضان ومحمد إيهاب حول تسعيرة الظهور على الهواء (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: خلاف بين خيري رمضان ومحمد إيهاب حول تسعيرة الظهور على الهواء (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: خلاف بين خيري رمضان ومحمد إيهاب حول تسعيرة الظهور على الهواء (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خلاف بين خيري رمضان ومحمد إيهاب حول تسعيرة الظهور على الهواء (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 02:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الإعلامي خيري رمضان إن الربّاع المصري محمد إيهاب اشترط للظهور على برنامج «جمهورية مصر العربية النهارده» تقاضي 10 آلاف جنيه، معلنًا أنه بذلك «يجامل التليفزيون المصري وخيري رمضان».

وقال، في برنامجه «جمهورية مصر العربية النهارده»، على القناة الأولى المصرية، مساء السبت، أن البطل الأوليمبي «يعكس ثقافة عامة الآن، أي حد نكلمه يقول (هتدفعوا كام؟)»، موضحًا أنه لا يريد انتقاد «إيهاب»، وأنه من الجائز أن يكون محقًا في طلب المال.

وتابع: «عندما نتجاهل مثل هؤلاء الأبطال اللي في الضل بيزعلوا، ويقولوا الإعلام ما بيهتمش، الإعلام ما بيهتمش غير بجمهور الكورة، ولما نيجي نهتم نفاجأ بأن هذه الثقافة انتقلت إلى بطل في الظل اسمه محمد إيهاب له كل التقدير والاحترام».

وأشار إلى أن التليفزيون المصري لا يدفع لضيوفه، وأنه هو نفسه لا يدفع لضيوف برنامجه، وأنه «يرفض هذا المبدأ في جميع القنوات التي عمل لديها، الضيف هو الذي يحتاج الوصول إلى الجمهور فما بالك بتليفزيون جمهورية مصر العربية».

وقال: «نروح نطلب مطرب شعبي يقولك: (والله عشان تليفزيون جمهورية مصر العربية وعشان خيري رمضان هاخد 600 ألف بس، أنا باخد مليون)، مليون على إيه؟ عشان تيجي تغني لك 3 أغاني، أنت بتاخد 20 ألف في الليلة».

وقال: «للأسف بعض الإعلام أفسد الشغلانة، بتدليل النجوم والفنانين، ده مش منطق، ده مش شغل، مش هنقدر ننافس اللي معاهم فلوس، ده تليفزيون بلدنا، اللي هيفكر يحسبها بفلوس ميفكرش ييجي هنا أبدًا، قولًا واحدًا لن ندفع فلوس».

ووجه رسالة إلى محمد إيهاب، وقال: «بلاش تروح السكة دي، أنت شاب، مكافح، عارف إنك مظلوم، وعارف إن كل أبطال الألعاب الفردية مظلومين».

في المقابل، قال محمد إيهاب إنه «ظهر مع الإعلامي خيري رمضان عام 2015 عندما كان بطل عالم ومصنف لميدالية أوليمبية دون أجر، خلافًا لما يحدث مع نجوم الكرة وحدث ولا حرج عن أسعارهم».

وقال، عبر حسابه على «فيس بوك»، مساء السبت: «لعلم الجميع أنا لم أظهر في أي برنامج دون أجر، وهناك إعلاميين كبار كنت أتمنى الظهور معهم ولكن لم يقدروا ثمن ما أفعله ولم يطلبوا استضافتي إلا بعد الإنجاز».

ورد على «رمضان» قائلًا: «أستاذنا الجميل أنت تريد النجاح مثلما أنا أريده، وأدرك قيمة الوقت كما تدرك قيمته، وكما تدفع ثمن وقوفك في مكانك وتأخذ أجره أنا أيضًا لي جول ومن أجله اليوم أدفع ثمنه، لا أستطيع الظهور في كل البرامج دون أجر، الجميع يعلم التحديات التي سوف التقي بها في البطولات القادمة، والوعود التي وعدت بها كبيرة، ومن أجلها طبيعي لها ضريبة. أمامك أبطال كثر يحتاجون دعمك ويتمنون الظهور معك لإبراز مشاكلهم، قف بجانبهم واترك البرامج الأخرى تظهر الأبطال التي تعرف قيمتهم».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: خلاف بين خيري رمضان ومحمد إيهاب حول تسعيرة الظهور على الهواء (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خلاف بين خيري رمضان ومحمد إيهاب حول تسعيرة الظهور على الهواء (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم