الإقتصادي : الهلباوي: سأجتمع مع "مجلس الحكماء" ببيروت لبحث مبادرتي للمصالحة
الإقتصادي : الهلباوي: سأجتمع مع "مجلس الحكماء" ببيروت لبحث مبادرتي للمصالحة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الهلباوي: سأجتمع مع "مجلس الحكماء" ببيروت لبحث مبادرتي للمصالحة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الهلباوي: سأجتمع مع "مجلس الحكماء" ببيروت لبحث مبادرتي للمصالحة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الهلباوي: سأجتمع مع "مجلس الحكماء" ببيروت لبحث مبادرتي للمصالحة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الهلباوي: سأجتمع مع "مجلس الحكماء" ببيروت لبحث مبادرتي للمصالحة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الهلباوي: سأجتمع مع "مجلس الحكماء" ببيروت لبحث مبادرتي للمصالحة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف الدكتور كمال الهلباوي - القيادي الإخواني السابق وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان - تطورات المبادرة التي طرحها قبل أسابيع لما أسماه "حل الأزمة في جمهورية مصر العربية وأزمات الأمة" ، مؤكدًا أن "مجلس الحكماء " الخاص بمبادرته سوف يجتمع في العاصمة اللبنانية بيروت خلال شهرين .

ولفت، في تصريحات نقلها موقع "عربي 21"، إلى أن "جدول أعمال الاجتماع التأسيسي لمجلس الحكماء جاهز وتم الانتهاء منه بالفعل، وسيتضمن مناقشة التحديات، والأولويات، وتقسيم مجلس الحكماء إلى مجموعات وفرق عمل متناسقة ومقبولة ولها خبرة في الموضوعات التي ستتصدى لها".

ونوه "الهلباوي" إلى أنه تواصل بالفعل مع بعض أعضاء مجلس الحكماء خلال الفترة الماضية بشأن حضور الاجتماع الأول، وسيتواصل مع الآخرين لاحقا لدعوتهم لحضور هذا الاجتماع الذي أكد أنه سيتبعه خطوات أخرى "هامة" (لم يحددها) مستقبلا.

وذكر أنه ينوي مقابلة السفير المصري بلندن وبقية سفراء الدول العربية والإسلامية هناك خلال الفترة المقبلة لشرح أبعاد وتفاصيل المبادرة لهم، مضيفا: "أتمنى أن من لم يستطع اللحاق منهم بالاجتماع الأول لمجلس الحكماء يلتحق بالاجتماعات التالية، والتي لن تتوقف لإنقاذ جمهورية مصر العربية وجميع البلاد العربية والإسلامية التي تمر بأزمات حادة وعاصفة".

وزعم "الهلباوي" إلى أن هناك عددا كبيرا من المؤسسات والشخصيات داخل وخارج جمهورية مصر العربية تتعاطى بشكل إيجابي مع مبادرته، التي عبّر عن أمله في تفعليها على أرض الواقع خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن هناك عددا كبيرا من المصريين في الخارج يريدون العودة إلى وطنهم دون صعوبات أو تضييق عليهم بضمان أن يكون هناك تعهد لهم يصدر من رئيس الوزراء أو من خلال مكتب الرئيس أو حتى من البرلمان بعد التعرض لهم مع إجراء تسهيلات لهم ومعاملتهم بالشكل اللائق والمحترم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الهلباوي: سأجتمع مع "مجلس الحكماء" ببيروت لبحث مبادرتي للمصالحة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الهلباوي: سأجتمع مع "مجلس الحكماء" ببيروت لبحث مبادرتي للمصالحة.

المصدر : المصريون