عاجل : ضبط عاطل بحيازته ربع كيلو هيروين في القليوبية
عاجل : ضبط عاطل بحيازته ربع كيلو هيروين في القليوبية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط عاطل بحيازته ربع كيلو هيروين في القليوبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط عاطل بحيازته ربع كيلو هيروين في القليوبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط عاطل بحيازته ربع كيلو هيروين في القليوبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط عاطل بحيازته ربع كيلو هيروين في القليوبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط عاطل بحيازته ربع كيلو هيروين في القليوبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 12:55 مساءً ـ الأقتصادي ـ قبضت مباحث مركز شبين القناطر، القبض على عاطل بتهمة الإتجار في المخدرات، وبحوزته ربع كيلو هيروين ومبلغ مالي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للعميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، تفيد اتجار عاطل في المخدرات بين الشباب بمنطقة عرب جهينة بشبين القناطر.

وأخطر اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يتاجر في الهيروين، ويعتزم عقد صفقة لتوزيعها على الشباب بمنطقة عرب جهينة، فتمكنت قوة كبيرة من مباحث مركز شبين القناطر من القبض على  "ع. ف" 41 سنة، عاطل، وضبط بحوزته ربع كيلو هيروين ومبلغ مالي، بمواجهته اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار وتولت النيابة التحقيق.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط عاطل بحيازته ربع كيلو هيروين في القليوبية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط عاطل بحيازته ربع كيلو هيروين في القليوبية.

المصدر : الوطن