الإقتصادي : علاء مبارك يهاجم الجندي: "تطاول الرمم على القمم"
الإقتصادي : علاء مبارك يهاجم الجندي: "تطاول الرمم على القمم"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : علاء مبارك يهاجم الجندي: "تطاول الرمم على القمم"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علاء مبارك يهاجم الجندي: "تطاول الرمم على القمم"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : علاء مبارك يهاجم الجندي: "تطاول الرمم على القمم"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : علاء مبارك يهاجم الجندي: "تطاول الرمم على القمم"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علاء مبارك يهاجم الجندي: "تطاول الرمم على القمم"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قام علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، بالرد على النائب البرلماني مصطفى الجندي، عقب تصريحات الأخير عن الرئيس الأسبق حسني مبارك في برنامج "90 دقيقة" عبر قناة المحور الفضائية.

وكتب علاء مبارك، عبر حسابه على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "تطاول أهل الرمم على أهل القمم أفضل تعليق قرأته في وصف ما جاء على لسان الأستاذ مصطفى الجندي في حواره على برنامج 90 دقيقة"، وهو ما اعتبره رواد موقع التواصل الاجتماعي ردًا عنيفًا وغير معتاد من نجل الرئيس الأسبق.

وقال أيضًا في تعليقاته: "الفلوس والمناصب لا تصنع القمم، الأخلاق والأدب والرجولة والشهامة والتواضع واحترام الآخرين، وأن تنتقد كما تشاء ولكن بأدب واحترام  هذا هو مفهومي عن أهل القمم".

يذكر أن البرلماني مصطفى الجندي كان قد صرح من خلال برنامج "90 دقيقة" أن "اللي يقول ولا يوم من أيامك يا مبارك.. ده دلدول وتابع لقوى عالمية".


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : علاء مبارك يهاجم الجندي: "تطاول الرمم على القمم"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علاء مبارك يهاجم الجندي: "تطاول الرمم على القمم".

المصدر : المصريون