عـااجل: أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)
عـااجل: أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال على المذبوح، والد الفتاة اللبنانية «منى»، المحكومة بالسجن 11 عامًا مع الشغل بتهمة «إهانة الشعب المصري»، إن «حياءه يمنعه من سماع أو رؤية الفيديو الذي نشرته ابنته وتطاولت فيه على المصريين».

وأوضح، في مداخلة مع برنامج «العاشرة مساء»، على قناة «دريم»، مساء السبت، أن «ابنته أجرت جراحة عاجلة وعمرها 12 عاما، بعد أن تعرضت لجلطة في المخ».

وقال الرجل البالغ 78 عامًا: «تقدمت بمجموعة من الصور والتقارير الطبية للسفير المصري في لبنان للكشف عن حالتها الصحية، واعتذرت له وللشعب المصري عن إهانتها للمصريين».

وتابع: «أنا بموت، ومش عارف إذا كانت ابنتي هتشوفني تاني أو لا، ابنتى لم تحصل على أي شهادات جامعية، وكانت تعمل بالسوق الحرة في مطار بيروت، ومن كتر حبها لمصر تعلمت اللهجة المصرية».

واستطرد: «بكيت بعد مشاهدة الفيديو الذي نشرته، وأكرر اعتذاري للمصريين عما بدر منها، ونحن نرفض ما فعلته؛ لأن جمهورية مصر العربية هي أم العرب، ونرفض الإساءة لها».

وأردف: «ابنتي تعرضت لمضايقات في الشارع، وبسبب مرضها تنفعل وبشكل جنوني، ولا تستطيع السيطرة على أعصابها».

وقضت محكمة جنح جمهورية مصر العربية الجديدة بمعاقبة «المذبوح» بالسجن 11 عامًا مع الشغل، في اتهامهما بـ«نشر فيديو خادش للحياء العام، والتعدي على الأديان، وإساءتها للشعب المصري، من خلال نشر مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك».

كان النائب العام أقر إحالة المتهمة البنانية الجنسية إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لإذاعتها عمدًا شائعات من شأنها المساس بالمجتمع والتعدي على الأديان، فضلًا عن صناعة وعرض محتوى خادش للحياة العام عبر صفحتها على «فيس بوك».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول تعليق من والد اللبنانية منى المذبوح بعد الحكم عليها (فيديو).

المصدر : المصرى اليوم