أخبار مصر «التضامن»: إنهاء قواعد الحصول على الدعم الفترة المقبلة.. و«الاستبعاد» سيتم بـ«شفافية مُعلنة»
أخبار مصر «التضامن»: إنهاء قواعد الحصول على الدعم الفترة المقبلة.. و«الاستبعاد» سيتم بـ«شفافية مُعلنة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «التضامن»: إنهاء قواعد الحصول على الدعم الفترة المقبلة.. و«الاستبعاد» سيتم بـ«شفافية مُعلنة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التضامن»: إنهاء قواعد الحصول على الدعم الفترة المقبلة.. و«الاستبعاد» سيتم بـ«شفافية مُعلنة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «التضامن»: إنهاء قواعد الحصول على الدعم الفترة المقبلة.. و«الاستبعاد» سيتم بـ«شفافية مُعلنة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «التضامن»: إنهاء قواعد الحصول على الدعم الفترة المقبلة.. و«الاستبعاد» سيتم بـ«شفافية مُعلنة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التضامن»: إنهاء قواعد الحصول على الدعم الفترة المقبلة.. و«الاستبعاد» سيتم بـ«شفافية مُعلنة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ اجتمعت اللجنة الوزارية للعدالة الاجتماعية، اليوم؛ لمناقشة برامج الحماية الاجتماعية، وعلى رأسها برامج الدعم العيني وشروط الاستحقاق؛ بهدف تحسين الاستهداف والوصول إلى الفئات الأولى بالرعاية وحمايتها من آثار التضخم.

وحضر الاجتماع، اليوم، وزير التموين علي المصيلحي، ووزير الإنتاج الحربي محمد العصار، ووزير المالية محمد معيط.

وأعلنت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، بأن الاجتماع استهدف عرض موقف استكمال البيانات الخاصة بالمستفيدين من مختلف أوجه الدعم وسبل تعظيم العائد منها، والتكامل بين قواعد البيانات بالوزارت المختلفة، ودراسة آليات التظلم في حالات الاستبعاد من الحصول على الدعم.

وأضافت «والي»، أن اللجنة ستكثف من الاجتماعات خلال الفترة المقبلة للانتهاء من استكمال قواعد البيانات ووضع كافة القواعد المنظمة للحصول على الدعم، وكذلك عمليات التنقية التي تشمل استبعاد غير المستحقين، على أن تكون عمليات الاستحقاق والاستبعاد تتم بشفافية ووفق ضوابط معلنة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «التضامن»: إنهاء قواعد الحصول على الدعم الفترة المقبلة.. و«الاستبعاد» سيتم بـ«شفافية مُعلنة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التضامن»: إنهاء قواعد الحصول على الدعم الفترة المقبلة.. و«الاستبعاد» سيتم بـ«شفافية مُعلنة» .

المصدر : بوابة الشروق