أخبار مصر وكيل «النواب»: نعد تقريرا نهائيا حول بيان الحكومة لعرضه على البرلمان
أخبار مصر وكيل «النواب»: نعد تقريرا نهائيا حول بيان الحكومة لعرضه على البرلمان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وكيل «النواب»: نعد تقريرا نهائيا حول بيان الحكومة لعرضه على البرلمان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وكيل «النواب»: نعد تقريرا نهائيا حول بيان الحكومة لعرضه على البرلمان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وكيل «النواب»: نعد تقريرا نهائيا حول بيان الحكومة لعرضه على البرلمان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وكيل «النواب»: نعد تقريرا نهائيا حول بيان الحكومة لعرضه على البرلمان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وكيل «النواب»: نعد تقريرا نهائيا حول بيان الحكومة لعرضه على البرلمان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 12:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد وكيل مجلس النواب ورئيس اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة النائب السيد الشريف، أهمية البرنامج الذي قدمه رئيس الحكومة وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مصطفى مدبولي باعتباره تدشينًا للأولويات، التي وجه إليها الرئيس السيسي في بيانه أمام مجلس النواب لفترة رئاسة ثانية.

وقال السيد الشريف، في بداية اجتماع اللجنة بكامل تشكيلها، اليوم الأحد، «فلسفة برنامج الحكومة تعبر عن طبيعة العمل في المرحلة الحالية وشعار البرنامج (جمهورية مصر العربية تنطلق) نلخيص لها».

وأشار «الشريف» إلى، أن البرنامج يتضمن الكثير مما نوه إلى أهميته مجلس النواب وشدد عليه في أكثر من مناسبة ولاسيما العدالة الاجتماعية وعمل شبكة ضمان اجتماعي والحماية الاجتماعية، لافتًا في الوقت نفسه إلى أهمية قرارت الإصلاح الاقتصادى والهيكلي التي اتخذت خلال السنوات الأربع الماضية.

واختتم وكيل البرلمان كلمته بالتوضيح، أن اجتماع اللجنة اليوم سيدرس ما انتهت إليه اللجان الخمسة المنبثقة عن اللجنة الخاصة لكل محور في البرنامج، ودراستها ووضعه في تقرير يعرض أمام مجلس النواب.

ويشار إلى، أن اللجان الفرعية الخمس هي «حماية الأمن القومي المصري وسياسة جمهورية مصر العربية الخارجية، وبناء الإنسان المصري، والتنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الأداء الحكومي، والنهوض بمستويات التشغيل، وتحسين مستوى معيشة المواطن».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وكيل «النواب»: نعد تقريرا نهائيا حول بيان الحكومة لعرضه على البرلمان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وكيل «النواب»: نعد تقريرا نهائيا حول بيان الحكومة لعرضه على البرلمان .

المصدر : بوابة الشروق