الإقتصادي : قنوات "الحياة" تعلن إفلاسها في هذا الشهر
الإقتصادي : قنوات "الحياة" تعلن إفلاسها في هذا الشهر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : قنوات "الحياة" تعلن إفلاسها في هذا الشهر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قنوات "الحياة" تعلن إفلاسها في هذا الشهر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : قنوات "الحياة" تعلن إفلاسها في هذا الشهر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : قنوات "الحياة" تعلن إفلاسها في هذا الشهر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قنوات "الحياة" تعلن إفلاسها في هذا الشهر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفضت محكمة القاهرة الاقتصادية، كل الاستشكالات المقامة من شبكة قناة الحياة في الأحكام الصادرة ضدها لصالح MBC وشركة كنج توت للإنتاج الفني.

وبموجب هذا القرار لم تعد هناك وسيلة من الإفلات من تنفيذ هذه الأحكام، حيث أكدت المحكمة في حيثيات حكمها رفض الاستشكالات، كما أنها تضمنت دفوعًا وطلبات موضوعية وليست وقتية، ومن ثم لا تحقق في المنازعة المطروحة الشروط التي طلبها المشرع لقبول الإشكال.

في الوقت الذي قررت فية محكمة القاهرة الاقتصادية، أيضًا تأجيل دعوى الإفلاس المقامة من شبكة MBC ضد شبكة قناة الحياة إلى يوم 1 سبتمبر القادم.

وقال المستشار ثروت عبدالشهيد المستشار القانونى لشبكة MBC ، إنه برفض المحكمة استشكالات شبكة قنوات الحياة يكون أي تصرف قد قامت به شركة سيجما المالكة لقنوات الحياة تصرفًا باطلاً، بما فيه بيع إحدى علامتها التجارية، لأن ذلك تم في فترة الريبة، أي قبل توقف الشركة عن دفع ماعليها من مستحقات .

وأشار المستشار عبدالشهيد، إلى أن كل ما نشر الأيام الماضية عن بيع شبكة قنوات الحياة لمشترى جديد، هو إجراء باطل طبقًا للقانون، وكل ما شارك فيه سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية لأنه يسمى "إفلاس بالتدليس".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : قنوات "الحياة" تعلن إفلاسها في هذا الشهر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قنوات "الحياة" تعلن إفلاسها في هذا الشهر.

المصدر : المصريون