أخبار مصر بعد حادثة «أطفال تايلاند».. «البرادعي»: لماذا فقدنا بالعالم العربي التعاطف مع مآسينا؟
أخبار مصر بعد حادثة «أطفال تايلاند».. «البرادعي»: لماذا فقدنا بالعالم العربي التعاطف مع مآسينا؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر بعد حادثة «أطفال تايلاند».. «البرادعي»: لماذا فقدنا بالعالم العربي التعاطف مع مآسينا؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد حادثة «أطفال تايلاند».. «البرادعي»: لماذا فقدنا بالعالم العربي التعاطف مع مآسينا؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر بعد حادثة «أطفال تايلاند».. «البرادعي»: لماذا فقدنا بالعالم العربي التعاطف مع مآسينا؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر بعد حادثة «أطفال تايلاند».. «البرادعي»: لماذا فقدنا بالعالم العربي التعاطف مع مآسينا؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد حادثة «أطفال تايلاند».. «البرادعي»: لماذا فقدنا بالعالم العربي التعاطف مع مآسينا؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أشاد الدكتور محمد البرادعي، مدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، بما وصفه بالتضامن الإنساني مع الأطفال العالقين في أحد الكهوف بتايلاند.

وقال «البرادعي»، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، مساء الأحد، إن «العالم كله يتابع بقلق بالغ وتعاطف شديد العملية الجسورة في تايلاند لإنقاذ الأطفال المحاصرين»، واصفًا عملية الإنقاذ بالمشهد الرائع في التضامن الإنساني.

وقال «دعواتي لهم بالنجاة»، متابعًا: «لا أتمالك في نفس الوقت من أن أسأل نفسي، لماذا فقدنا في العالم العربي مثل هذا القدر من التعاطف العالمي مع مآسينا؟».

أعلنت حكومة تايلاند، اليوم الأحد، عن بدء تنفيذ عملية لإنقاذ فريق كرة القدم، المكون من 12 صبيًا ومدربهم، المحاصر داخل كهف في شمال تايلاند منذ أكثر من أسبوعين بسبب الأمطار.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر بعد حادثة «أطفال تايلاند».. «البرادعي»: لماذا فقدنا بالعالم العربي التعاطف مع مآسينا؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد حادثة «أطفال تايلاند».. «البرادعي»: لماذا فقدنا بالعالم العربي التعاطف مع مآسينا؟ .

المصدر : بوابة الشروق