أخبار مصر «الملا» يبحث مع وفد من «أباتشي» العالمية برامج عملها في الصحراء الغربية
أخبار مصر «الملا» يبحث مع وفد من «أباتشي» العالمية برامج عملها في الصحراء الغربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الملا» يبحث مع وفد من «أباتشي» العالمية برامج عملها في الصحراء الغربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الملا» يبحث مع وفد من «أباتشي» العالمية برامج عملها في الصحراء الغربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الملا» يبحث مع وفد من «أباتشي» العالمية برامج عملها في الصحراء الغربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الملا» يبحث مع وفد من «أباتشي» العالمية برامج عملها في الصحراء الغربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الملا» يبحث مع وفد من «أباتشي» العالمية برامج عملها في الصحراء الغربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مع وفد من شركة «أباتشي» العالمية برامج العمل الجاري تنفيذها حاليًا في مناطق امتيازها بالصحراء الغربية، وتم استعراض جهود الشركة لزيادة إنتاجها من الزيت الخام والعمل على تخفيض تكلفة الإنتاج من خلال استخدام أحدث التكنولوجيات.

وبحسب بيان من الوزارة، تم خلال اللقاء استعراض برنامج عمل الشركة المكثف للاستكشاف في منطقتي غرب كلابشة وغرب كنايس، بعد اكتشاف بعض التراكيب الهامة المخطط الحفر بها خلال الفترة القادمة بعد نجاح تجربة البحث السيزمي المتقدم في هذه المناطق.

كما تم استعراض برنامج الحفر الطموح في منطقة شرق البحرية بالصحراء الغربية، التي سيبدأ الحفر بها خلال الربع الثالث من هذا العام، ومن المخطط أن يبدأ الإنتاج خلال 6 أشهر من الحفر.

وتناول اللقاء المزايدة العالمية، التي طرحتها هيئة البترول لـ 11 منطقة، منها 5 مناطق بالصحراء الغربية، وأبدوا اهتمامهم بالمشاركة في المزايدة.

وأشاد الوزير بالتنسيق والتعاون المثمر بين الشركة وقطاع البترول، الذي أسفر عن تعظيم المصالح المشتركة.

ومن جانبهم، أكد مسئولو شركة «أباتشي» العالمية اهتمامهم بتوسيع نشاطهم في جمهورية مصر العربية وضخ الاستثمارات وفتح آفاق جديدة للتعاون مع قطاع البترول؛ لزيادة الإنتاج وأن تكون لاعبًا رئيسيًا لإنتاج الزيت الخام في جمهورية مصر العربية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الملا» يبحث مع وفد من «أباتشي» العالمية برامج عملها في الصحراء الغربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الملا» يبحث مع وفد من «أباتشي» العالمية برامج عملها في الصحراء الغربية .

المصدر : بوابة الشروق