أخبار مصر نائب يطالب البرلمان بتقديم شكوى ضد صحيفة قومية.. و«عبد العال»: «عندنا الأهم»
أخبار مصر نائب يطالب البرلمان بتقديم شكوى ضد صحيفة قومية.. و«عبد العال»: «عندنا الأهم»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر نائب يطالب البرلمان بتقديم شكوى ضد صحيفة قومية.. و«عبد العال»: «عندنا الأهم»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نائب يطالب البرلمان بتقديم شكوى ضد صحيفة قومية.. و«عبد العال»: «عندنا الأهم»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر نائب يطالب البرلمان بتقديم شكوى ضد صحيفة قومية.. و«عبد العال»: «عندنا الأهم»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر نائب يطالب البرلمان بتقديم شكوى ضد صحيفة قومية.. و«عبد العال»: «عندنا الأهم»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نائب يطالب البرلمان بتقديم شكوى ضد صحيفة قومية.. و«عبد العال»: «عندنا الأهم»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب اعتراض عدد من النواب على وصف إحدى الصحف القومية لطريقة تشكيل الأحزاب بـ«السيطرة على مجلس النواب».

وأبدى النائب محمد السويدي رئيس ائتلاف «دعم جمهورية مصر العربية»، انزعاجه مما نشر عن طريقة تكوين الأحزاب في جريدة «أخبار اليوم»، وقال في كلمته في الجلسة العامة: «أزعجني ما يثار على أن بعض الأحزاب يتم تشكيلها والعمل عليها، عندما يُذكر أن مجلس النواب يتم فرض السيطرة على نوابه الذين أتوا بانتخابات حرة نزيهة، هذا مرفوض، خاصة أنه يطلع من جريدة قومية تصف مجلس النواب المصري الذي أتى بانتخابات حرة نزيهة في ظل قيادة السيد الرئيس».

وطالب «السويدي»، رئيس البرلمان، باتخاذ الإجراءات القانونية لتقديم شكوى ضد هذه الجريدة القومية، وقال: «فرض السيطرة على مجلس النواب تعني فرض السيطرة على الشعب المصري، وهذا مرفوض بالكامل».

وحاول رئيس المجلس علي عبد العال احتواء غضب النواب، قائلا: «الدستور ينص على احترام السلطة التشريعية.. متأكد أن أي صحيفة ذكرت ذلك ذكرته سهوا. رجائي الخاص عندنا موضوع مهم».

وتابع محاولا إسكات النواب المعترضين: «لا أرغب في دخول معارك مع الصحف».

وقال «عبد العال»: «لن يستطيع أحد أن يفرض سيطرته على مجلس النواب، المجلس مستقل وأعضائه يتمتعون بالاستقلال والحرية، وأقول هذا من منصة مجلس النواب، المجلس حر في آرائه لا يستطيع أيا كان أن يفرض سيطرته على مجلس النواب».

وأمام استمرار اعتراضات النواب ومقاطتهم، قال لهم: «يبدو إن أنتوا اتحسدتوا.. أكيد اتحسدتوا.. انتوا حسدوكوا على مظهر الأمس».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر نائب يطالب البرلمان بتقديم شكوى ضد صحيفة قومية.. و«عبد العال»: «عندنا الأهم»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نائب يطالب البرلمان بتقديم شكوى ضد صحيفة قومية.. و«عبد العال»: «عندنا الأهم» .

المصدر : بوابة الشروق