أخبار مصر فيديو.. وكيل «النواب»: بدأنا نجني ثمار الإصلاح في بيان الحكومة
أخبار مصر فيديو.. وكيل «النواب»: بدأنا نجني ثمار الإصلاح في بيان الحكومة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. وكيل «النواب»: بدأنا نجني ثمار الإصلاح في بيان الحكومة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. وكيل «النواب»: بدأنا نجني ثمار الإصلاح في بيان الحكومة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. وكيل «النواب»: بدأنا نجني ثمار الإصلاح في بيان الحكومة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. وكيل «النواب»: بدأنا نجني ثمار الإصلاح في بيان الحكومة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. وكيل «النواب»: بدأنا نجني ثمار الإصلاح في بيان الحكومة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال النائب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، ورئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة، إنه تم عقد الاجتماع الثاني، أمس الأحد، داخل اللجنة للرد على بيان رئيس مجلس الوزراء، مستطردًا: «بدأنا نجني ثمار الإصلاح في بيان الحكومة».

وقال «الشريف»، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «أون لايف»، مساء الأحد، أنه تم الاستماع إلى رؤساء الهيئات البرلمانية المختلفة، وإلى آراء الأعضاء المستقلين، بالإضافة إلى ممثل ائتلاف دعم جمهورية مصر العربية، متابعًا: «طلبنا استدعاء المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب للرد على استفسارات النواب».

ولفت إلى وجود استفسارات من النواب بشأن الجدول الزمني لتنفيذ برنامج الحكومة، بالإضافة إلى أسئلة تخص العدالة الاجتماعية، موضحًا أن «مروان» طلب تأجيل الرد على هذه الاستفسارات لحين إحضار الردود الشافية والجداول الزمنية التي تتبناها الحكومة.

وذكر أن مجلس النواب طلب أن تتم موافاته كل 3 أشهر بالنتائج التي حققتها الحكومة في إطار تنفيذها لبرنامجها المطروح، متابعًا: «لازم يكون في متابعة دقيقة بشكل ربع سنوي مع الحكومة بشأن ما تم إنجازه».

وأوضح أن بيان الحكومة مليء بالإنجارات التي ستمس المواطن البسيط في الشارع، موضحًا أهمية التعاون بين البرلمان والحكومة في المجال التشريعي، لإنجاز القوانين.

وقال أن سياسة الحكومة الحالية، ليست سياسة فرد واحد، ولا سياسة حكومة واحدة، وإنما سياسة تعتمد على استراتيجية للدولة المصرية الحديثة، مشيرًا إلى إشادة المؤسسات الدولية بتجربة الإصلاح الاقتصادي التي تتم حاليًا.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد ألقى بيانا عن برنامج حكومته أمام الجلسة العامة لمجلس النواب، يوم الثلاثاء الماضي، وشكلت داخل المجلس عدة لجان لمناقشة محاور البيان المختلفة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. وكيل «النواب»: بدأنا نجني ثمار الإصلاح في بيان الحكومة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. وكيل «النواب»: بدأنا نجني ثمار الإصلاح في بيان الحكومة .

المصدر : بوابة الشروق