أخبار مصر المرصد السوري: قتلى إيرانيين في قصف مطار التيفور
أخبار مصر المرصد السوري: قتلى إيرانيين في قصف مطار التيفور

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر المرصد السوري: قتلى إيرانيين في قصف مطار التيفور، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المرصد السوري: قتلى إيرانيين في قصف مطار التيفور، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر المرصد السوري: قتلى إيرانيين في قصف مطار التيفور، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر المرصد السوري: قتلى إيرانيين في قصف مطار التيفور، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المرصد السوري: قتلى إيرانيين في قصف مطار التيفور، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الأحد، سقوط قتلى إيرانيين في غارة استهدفت مطار التيفور العسكري بريف حمص.

ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" عن مصدر عسكري قوله إن: "وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لعدوان إسرائيلي وتسقط عددا من الصواريخ التي كانت تستهدف مطار التيفور، وتصيب إحدى الطائرات المهاجمة وترغم البقية على مغادرة الأجواء".

من جهته، رفض متحدث عسكري إسرائيلي التعليق على التقارير حول غارات اسرائيلية، قائلا: "لا نعلق على تقارير في الإعلام الأجنبي".

بدوره، أشار المرصد السوري لحقوق الإنسان أن القصف الصاروخي طال عناصر إيرانيين في حرم المطار وآخرين من حزب الله اللبناني.

وقال مدير المرصد، رامي عبد الرحمن، إن: "قصفا صاروخيا طال مطار التيفور ومحيطه قرب تدمر في محافظة حمص"، والذي كان تظهر في السابق لضربات عدة اتهمت دمشق الكيان الصهيوني بتنفيذها.

ورجح "عبد الرحمن"، أن يكون القصف إسرائيليا، مشيرا إلى أنه استهدف "مقاتلين إيرانيين في حرم المطار"، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية.

وأشار إلى سقوط قتلى بين المقاتلين الإيرانيين وآخرين موالين لقوات الحكومة السورية من دون أن يتمكن من تحديد العدد.

ويتواجد في مطار التيفور مقاتلون إيرانيون، إضافة إلى الجيش السوري، وعناصر من حزب الله اللبناني، وفق المرصد السوري.

وتعرضت قاعدة التيفور العسكرية مرات عدة لغارات اتهمت دمشق الكيان الصهيوني بتنفيذها، بينها ضربات صاروخية في التاسع من أبريل أسفرت عن مقتل 14 عسكريا بينهم 7 إيرانيين، وحملت كل من موسكو وطهران ودمشق، الكيان الصهيوني مسؤولية الغارات.

ولطالما كررت الكيان الصهيوني أنها لن تسمح لإيران بترسيخ وجودها العسكري في سوريا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر المرصد السوري: قتلى إيرانيين في قصف مطار التيفور، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المرصد السوري: قتلى إيرانيين في قصف مطار التيفور .

المصدر : بوابة الشروق