عـااجل: شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا: «تعالى اتصور وخد هدية» (صور وفيديو)
عـااجل: شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا: «تعالى اتصور وخد هدية» (صور وفيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا: «تعالى اتصور وخد هدية» (صور وفيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا: «تعالى اتصور وخد هدية» (صور وفيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا: «تعالى اتصور وخد هدية» (صور وفيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا: «تعالى اتصور وخد هدية» (صور وفيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا: «تعالى اتصور وخد هدية» (صور وفيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 11:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ 4 شباب مصريين، حبهم للكرة المصرية، وتشجيعهم للمنتخب الوطني، دفعهم للسفر إلى روسيا لمشاهدة مباريات كأس العالم على نفقتهم الخاصة. لم يقتصر الأمر على ذلك، بل استغلوا وجودهم في روسيا للترويج للسياحة المصرية.

بزي فرعوني، يقف هشام رضا، طبيب بشري، وأصدقاءه، في الساحة الخارجية بجانب الاستاد، وينهال عليهم الأجانب سواء من الروس أو الجنسيات الأخرى، لالتقاط الصور التذكارية معهم، لتكون هديتهم بعد التصوير «سيفونيزر فرعونية» مما يجعلهم في غاية السعادة، لحصولهم على جزء بسيط يتعلق بالحضارة الفرعونية القديمة.

ويقول هشام لـ«المصري اليوم»: «الموضوع مكنش متخطط له بالشكل ده، أنا كنت واخد اللبس الفرعوني، عشان أحضر بيه المباريات، بس مكنتش أعرف أن الروس هيبقوا مقبلين كدة على التصوير معانا»، مضيفا: «إحنا كنا كل يوم بنقف نتصور بالـ5-6 ساعات يعنى على الأقل اتصورنا مع 3000 آلاف سائح».

وعن الهدايا الفرعونية، يضيف الطبيب المصري: «كنت واخد سوفونيرز معايا عشان أوزعها على أي حد اتعرف عليه، ففي آخر يومين لينا في الرحلة مكنتش هرجع بيهم فبقيت أوزعهم على الناس اللي بتتصور معانا، كلها حاجات رخيصة بـ5-6 جنيهات بس كانت بتعجبهم جدا وبيفرحوا بيها جدا، والهدايا كانت عبارة عن أقلام فرعونية، وأشكال للأهرامات، ونوت بوك غلافها عليه رسومات فرعونية».

ونشر «هشام» فيديو على صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك»، مدته تزيد عن نصف الساعة، يظهر مدى إقبال الأجانب عليهم للتصوير معهم، ونال الفيديو إعجاب الكثير، وحصل على نسبة مشاركة كبيرة، وجاءت التعليقات كالتالي: «أحلى دعاية لمصر، الله ينور عليكم».

وأشار إلى أن الأمر تحول من مجرد هدايا توزع على الأجانب، إلى فكرة للترويج للسياحة المصرية، وتعريف الأجانب بالحضارة المصرية القديمة، لافتا إلى أن المصريين المتواجدين في روسيا لمشاهدة كأس العالم، أظهروا للعالم صورة مشرفة عن جمهورية مصر العربية، وفي حديثه مع مجموعة من الأجانب، عبر جزء كبير منهم عن إعجابهم الشديد لمصر، وبعضهم لديه الرغبة في زيارة جمهورية مصر العربية، لكن الإعلام الغربي يصور لهم أن البلد غير آمن.

ويختتم «هشام» تصريحاته لـ«المصري اليوم»، قائلا: «كل شخص مصري برا جمهورية مصر العربية، فهو سفير لمصر، وكل ما قدرنا نظهر جمهورية مصر العربية بصورة كويسة ده هيخلي الناس عايزه تزور بلدنا».

شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا
شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا
شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا
شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا
شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا
شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا
شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا
شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا
شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا: «تعالى اتصور وخد هدية» (صور وفيديو)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شباب يروجون للسياحة المصرية بروسيا: «تعالى اتصور وخد هدية» (صور وفيديو).

المصدر : المصرى اليوم