أخبار مصر «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة
أخبار مصر «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ -ووفرنا أكثر من 20 أتوبيس لنقل المواطنين من محطة المرج إلى المرج الجديدة


قال أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي باسم هيئة مترو الأنفاق، إن تطوير محطة المرج الجديدة سترفع المعاناة عن كاهل المواطنين، متابعًا: «زمن التقاطر بين المحطات حوالي 15 دقيقة والتطوير يجعل زمن التقاطر 3 دقائق فقط».

وقال متحدث المترو، في برنامج «مساءdmc »، المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء الاثنين، أن تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة وإنشاء خط مزدوج يصل إلى 500 مليون جنيه، موضحًا أنه تم البدء في تطوير المحطة من العام الماضي.

وأوضح أن الشركة المنفذة لأعمال التطوير طالبت هيئة مترو الأنفاق بإغلاق المحطة لاستكمال أعمال التطوير في غضون 5 أشهر بدلًا من عامين، مؤكدًا على حرص الهيئة توفير كل سُبل الراحة والبدائل للمواطنين؛ حتى الانتهاء من أعمال تطوير المحطة.

ومن جانبه تابع النائب عيد هيكل، عضو مجلس النواب عن المرج، في تصريحات للبرنامج نفسه، أن تطوير محطة المرج سيعود بالفائدة على المواطنين، مشيرًا إلى توفير أكثر من 20 ميني باص للنقل بين محطة المرج والمرج الجديدة بالتنسيق مع هيئة النقل العام، والإدارة العامة للمرور، وهيئة مترو الأنفاق؛ لتخفيف العبء عن المواطنين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «المترو»: 500 مليون جنيه تكلفة تطوير محطة المرج الجديدة .

المصدر : بوابة الشروق