أخبار مصر «الوزراء»: جمهورية مصر العربية حريصة على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في تنمية سيناء
أخبار مصر «الوزراء»: جمهورية مصر العربية حريصة على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في تنمية سيناء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الوزراء»: جمهورية مصر العربية حريصة على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في تنمية سيناء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الوزراء»: جمهورية مصر العربية حريصة على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في تنمية سيناء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الوزراء»: جمهورية مصر العربية حريصة على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في تنمية سيناء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الوزراء»: جمهورية مصر العربية حريصة على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في تنمية سيناء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الوزراء»: جمهورية مصر العربية حريصة على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في تنمية سيناء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن جمهورية مصر العربية حريصة على التعاون مع البنك الدولي في مجالات مختلفة، والاستفادة من خبراته وجهوده في تعمير سيناء.

وقال «سلطان»، خلال مداخلة هاتفية بفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه برفع مستوى الخدمات والبنية التحتية وضخ مشروعات استثمارية في سيناء، وهو ما يستدعي الاستفادة من الخبرات الدولية، موضحًا أن لقاء الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مع الفريق المعاون لبرنامج تنمية سيناء بالبنك الدولي، ناقش وضع تصور لكيفية التعامل مع منطقة سيناء ووضع استراتيجية للاعتماد على مواردها وإمكانياتها وتعظيم الاستفادة منها. 

وأوضح أن الحكومة تستهدف إحداث تنمية تشمل جيمع فئات المجتمع السيناوي، ليس فقط كوسيلة لمكافحة الإرهاب ولكن كنواه حقيقية لتنمية شبه الجزيرة.

وأشار إلى اجتماع «مدبولي»، مع اللجنة الاقتصادية بالحكومة، ناقش خلاله عدد من الملفات، مثل بيانات الدين العام والدين الخارجي وكيفية خفضهما، بالإضافة إلى بحث خطة الأطروحات في البورصة، مضيفًا أن اللجنة بحثت وضع برنامج زمني لتنفيذ خطة طرح الشركات المملوكة للدولة في البورصة، والتي طرح جزء من بعضها في وقت سابق بينما يطرح بعضها لآخر للمرة الأولى.

وأشار إلى توجيه رئيس الوزراء بمتابعة هذه الملفات بصورة دورية، بالإضافة إلى متابعة ملف التشابكات المالية بين الوزارات والديون المستحقة لبعضهم البعض، استكمالًا لجهود تمت في الماضي.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، كان قد التقى، أمس الاثنين، بالفريق المعاون لبرنامج تنمية سيناء بالبنك الدولي، والتقى باللجنة الاقتصادية في الحكومة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الوزراء»: جمهورية مصر العربية حريصة على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في تنمية سيناء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الوزراء»: جمهورية مصر العربية حريصة على الاستفادة من خبرات البنك الدولي في تنمية سيناء .

المصدر : بوابة الشروق