أخبار مصر محمد إيهاب: تكريم الرئيس تحفيز لنا.. وأسعى لتحقيق رقم قياسي جديد
أخبار مصر محمد إيهاب: تكريم الرئيس تحفيز لنا.. وأسعى لتحقيق رقم قياسي جديد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر محمد إيهاب: تكريم الرئيس تحفيز لنا.. وأسعى لتحقيق رقم قياسي جديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محمد إيهاب: تكريم الرئيس تحفيز لنا.. وأسعى لتحقيق رقم قياسي جديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر محمد إيهاب: تكريم الرئيس تحفيز لنا.. وأسعى لتحقيق رقم قياسي جديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر محمد إيهاب: تكريم الرئيس تحفيز لنا.. وأسعى لتحقيق رقم قياسي جديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محمد إيهاب: تكريم الرئيس تحفيز لنا.. وأسعى لتحقيق رقم قياسي جديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال محمد إيهاب، لاعب منتخب جمهورية مصر العربية وبطل العالم في رفع الأثقال، إن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للاعيبين في دورة ألعاب البحر المتوسط، التي أُقيمت في إسبانيا الشهر الماضي، يعد حافزًا مشجعًا على تخطي العقبات للوصول إلى المزيد من البطولات.

وقال «إيهاب»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «مساءdmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الاثنين، أن الرئيس «السيسي» حرص على تكريم اللاعبين بالرغم من المسؤوليات التي تقع على عاتقه، متابعًا: «كفاية المسؤولية اللي على سيادة الرئيس والمشاكل اللي بتحصل في البلد وهو بيواجها، وتكريمه بيوضح يعني إيه بطولة وتشجيع لينا».

وأشار إلى أنها المرة الثالثة التي يكرم فيها من رئيس الجمهورية، متابعًا أن يسعى لإحراز العديد من البطولات العالمية؛ لتحقيق رقم قياسي جديد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر محمد إيهاب: تكريم الرئيس تحفيز لنا.. وأسعى لتحقيق رقم قياسي جديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محمد إيهاب: تكريم الرئيس تحفيز لنا.. وأسعى لتحقيق رقم قياسي جديد .

المصدر : بوابة الشروق