أخبار مصر «معا من أجل جمهورية مصر العربية» يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي
أخبار مصر «معا من أجل جمهورية مصر العربية» يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «معا من أجل جمهورية مصر العربية» يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «معا من أجل جمهورية مصر العربية» يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «معا من أجل جمهورية مصر العربية» يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «معا من أجل جمهورية مصر العربية» يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «معا من أجل جمهورية مصر العربية» يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ -«النجار»: الجماعات الإرهابية تراهن على الوصول لعقول الشباب


واصل مؤتمر «معا من أجل جمهورية مصر العربية»، الذي تنظمه محافظة القاهرة، بالتعاون مع جامعة عين شمس، بمناسبة العيد القومي للمحافظة، وذكرى ثورة 30 يونيو، فعالياته اليوم الثلاثاء، لليوم الثالث على التوالي، وذلك بمركز شباب الجزيرة.

وعقدت خلال فعاليات اليوم الثالث، ندوة بعنوان «قوتنا في وحدتنا»، بحضور عدد من المثقفين ورجال الدين، والعشرات من الطلاب وشباب محافظة القاهرة.

وقال عبد العزيز النجار، مدير إدارة الوعظ والدعوة بالأزهر الشريف، إن الشباب هم التحدي الأكبر للدولة والجميع يراهن عليهم، ذاكرا أن كل الدول التي لا تستغل عقول الشباب تعاني من مشاكل متكررة على مختلف الأصعدة.

وقال «النجار»، خلال كلمته بالندوة، أن الجماعات المتطرفة تترصد للشباب، وتراهن على الوصول إلى عقولهم وأفكارهم، مشيرا إلى أهمية الاستماع إلى الشباب باعتبارهم مستقبل الدولة، قائلا: «الدول لا تتقدم بالحكومة ولكن بشبابها».

وأوضح أن الإيمان ينهي تماما عن التدمير والقتل والعيش بالجبال والمشاركة في التخريب، ذاكرا أن الأحاديث النبوية تحث على السلام والمحبة، وأن دعوة الجماعة المتطرفة باطلة وقائمة على السيف.

وأكد أن المتغيرات التكنولوجية ساهمت في تغير ثقافة الأحكام عند الكبار وجعلت من الكبار يذهبوا للصغار لمعرفة طريقة تفكيرهم، مستطردًا: «الأزهر لن يترك الشباب لبراثن الفكر التطرف باقترابهم منه»، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالاقتراب من أماكن الشباب والمراكز الأندية وصفحات التواصل الاجتماعي؛ لمناقشتهم وتوعيتهم والارتقاء بثقافتهم وأفكارهم الدينية والحياتية.

ومن جانبه، قال الدكتور طارق منصور، وكيل كلية آداب عين شمس وعضو منسق بيت العائلة المصرية ومقرر مؤتمر «شباب بيحلم ببكره»، إن جمهورية مصر العربية ورد اسمها في الكتب المقدسة ولا يوجد دولة كُرمت أكثر من جمهورية مصر العربية في الكتب الدينية، متابعا: «نحن نعلم أن مكة المكرمة من الأماكن المقدسة للمسلمين والقدس للمسيحيين».

وقال «منصور»: «لنا الفخر أننا إخوات العرب فالأمة المصرية موجودة على أرض الواقع منذ قديم الأزل، فأول الأنبياء كانوا من جمهورية مصر العربية وقد أعطى الله نعمة لمصر وهي أنه بارك في أرضها، متناولًا العديد من قصص الأنبياء التي تدل على أن جمهورية مصر العربية أرض مباركة وذكر ذلك في الإنجيل والتوراة والقرآن الكريم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «معا من أجل جمهورية مصر العربية» يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «معا من أجل جمهورية مصر العربية» يواصل فعالياته لليوم الثالث على التوالي .

المصدر : بوابة الشروق