أخبار مصر وزيرة الصحة تشهد إجراء قرعة علنية تكميلية لاختيار 21 عضوا بالبعثة الطبية للحج
أخبار مصر وزيرة الصحة تشهد إجراء قرعة علنية تكميلية لاختيار 21 عضوا بالبعثة الطبية للحج

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزيرة الصحة تشهد إجراء قرعة علنية تكميلية لاختيار 21 عضوا بالبعثة الطبية للحج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزيرة الصحة تشهد إجراء قرعة علنية تكميلية لاختيار 21 عضوا بالبعثة الطبية للحج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزيرة الصحة تشهد إجراء قرعة علنية تكميلية لاختيار 21 عضوا بالبعثة الطبية للحج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزيرة الصحة تشهد إجراء قرعة علنية تكميلية لاختيار 21 عضوا بالبعثة الطبية للحج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزيرة الصحة تشهد إجراء قرعة علنية تكميلية لاختيار 21 عضوا بالبعثة الطبية للحج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، اليوم الثلاثاء، إجراء قرعة علنية تكميلية لاختيار 21 عضوا ممن قاربوا على سن المعاش ضمن البعثة الطبية للحج لهذا العام.

وقالت «زايد»، في تصريحات لها، إنه تم تقسيم الفئات التي تم إجراء القرعة عليهم اليوم إلى 3 فئات، الأولى العاملين بالمناطق الحدودية، والثانية من قاربوا على سن المعاش القانوني، والثالثة السيدات فوق عمر الـ 45 عاما، لافتة إلى أن الحج نعمة كبيرة من ربنا، قائلة: «مش هنخلي ناس تستئثر بيها».

وأشارت إلى، أن الحج نوع من التكريم لكل من أعطى البلد، ومن قاربوا على المعاش، لافتة إلى أن البعثة الطبية للحج هذا العام ستقدم كافة الدعم للحجاج.

الجدير بالذكر، أن البعثة الطبية للحج تتكون من 360 عضوا من الفرق الطبية من أطباء وتمريض وفنيين وإداريين، يتم تقسيمهم على عيادات بفنادق الحجاج بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزيرة الصحة تشهد إجراء قرعة علنية تكميلية لاختيار 21 عضوا بالبعثة الطبية للحج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزيرة الصحة تشهد إجراء قرعة علنية تكميلية لاختيار 21 عضوا بالبعثة الطبية للحج .

المصدر : بوابة الشروق