أخبار مصر فيديو.. متحدث العاصمة الإدارية: تنفيذ الطرح الثالث للأراضي بداية من الأسبوع المقبل
أخبار مصر فيديو.. متحدث العاصمة الإدارية: تنفيذ الطرح الثالث للأراضي بداية من الأسبوع المقبل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. متحدث العاصمة الإدارية: تنفيذ الطرح الثالث للأراضي بداية من الأسبوع المقبل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. متحدث العاصمة الإدارية: تنفيذ الطرح الثالث للأراضي بداية من الأسبوع المقبل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. متحدث العاصمة الإدارية: تنفيذ الطرح الثالث للأراضي بداية من الأسبوع المقبل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. متحدث العاصمة الإدارية: تنفيذ الطرح الثالث للأراضي بداية من الأسبوع المقبل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. متحدث العاصمة الإدارية: تنفيذ الطرح الثالث للأراضي بداية من الأسبوع المقبل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إنه يتم الاستعداد لتنفيذ الطرح الثالث في العاصمة، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من بيع وتسليم أراضي الطرحين الأول والثاني للمستثمرين والمطورين العقاريين.

وقال «الحسيني»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الثلاثاء، أن تنفيذ الطرح الثالث سيبدأ اعتبارًا من الأسبوع المقبل، متابعًا: «سنطرح الحي السكني الثامن والأخير بالعاصمة على مساحة تبلغ 2500 فدان، وهناك لجنة لتقييم الأسعار لتحديد الأسعار التجارية والسكنية والإدارية».

وأشار إلى وجود تعاون مع كل مؤسسات الدولة من وزارات وهيئات مختلفة، لصالح الانتهاء من الخدمات المقدمة في العاصمة، لافتًا أنه سيتم توفير الأراضي التي تطلبها الهيئة العامة للأبنية التعليمية، بغرض توفير الخدمات التعليمية المجانية للأحياء الموجودة بالعاصمة.

وذكر أنه سيتم التبرع بالأرض من أجل بناء مدرسة نموذجية بالكامل على نفقة العاصمة الإدارية، حتى تكون نموذجًا مشرفًا للمدارس في العاصمة الإدارية.

وتابع: «من واقع التزامنا أمام الدولة المصرية، ستتواجد وزارات الدولة كافة في الحي الحكومي اعتبارًا من منتصف العام المقبل، بالإضافة إلى البرلمان المصري، وبالنسبة للحي الحكومي فإن هناك معدلات إنجاز رائعة غير مسبوقة».

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. متحدث العاصمة الإدارية: تنفيذ الطرح الثالث للأراضي بداية من الأسبوع المقبل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. متحدث العاصمة الإدارية: تنفيذ الطرح الثالث للأراضي بداية من الأسبوع المقبل .

المصدر : بوابة الشروق