أخبار مصر اللجنة العامة توافق على موازنة البرلمان.. وتشيد بخطاب الرئيس
أخبار مصر اللجنة العامة توافق على موازنة البرلمان.. وتشيد بخطاب الرئيس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر اللجنة العامة توافق على موازنة البرلمان.. وتشيد بخطاب الرئيس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اللجنة العامة توافق على موازنة البرلمان.. وتشيد بخطاب الرئيس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر اللجنة العامة توافق على موازنة البرلمان.. وتشيد بخطاب الرئيس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر اللجنة العامة توافق على موازنة البرلمان.. وتشيد بخطاب الرئيس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اللجنة العامة توافق على موازنة البرلمان.. وتشيد بخطاب الرئيس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ وافقت اللجنة العامة لمجلس النواب على تقرير لجنة الخطة والموازنة بشأن الموازنة التفصيلية للبرلمان للعام المالي 2018-2019.

وأوضح بيان صحفي صدر عن المجلس، قبل قليل، أن اللجنة العامة التي اجتمعت لظهر اليوم برئاسة الدكتور علي عبد العال رئيس المجلس، استعرضت بيان رئيس الجمهورية الذى ألقاه أمام المجلس أمس السبت بمناسبة أدائه اليمين الدستورية، وثمنت اللجنة ما تضمنه البيان من محاور، وأولويات للعمل الوطني في الفترة الرئاسية الجديدة وأهمها، التركيز على إعادة بناء الإنسان المصري على أساس شامل ومتكامل بدنيا وعقليا وثقافيا.

كما أشاد المجلس في البيان بإعطاء أولوية كبرى لملفات وقضايا التعليم والصحة والثقافة من خلال إطلاق حزمة من المشروعات والبرامج الكبرى على المستوى القومي، وتعزيز علاقات جمهورية مصر العربية المتوازنة مع جميع الأطراف الدولية والإقليمية في إطار من الشراكات وتبادل المصالح، وخلق مساحات مشتركة بين المصريين جميعا، لكونها تساعد في تحقيق التوافق والسلام المجتمعي، وفي تحقيق تنمية سياسية حقيقية بجانب ما تم من تنمية اقتصادية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر اللجنة العامة توافق على موازنة البرلمان.. وتشيد بخطاب الرئيس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اللجنة العامة توافق على موازنة البرلمان.. وتشيد بخطاب الرئيس .

المصدر : بوابة الشروق