الإقتصادي : خبير أمني يكشف معلومات هامة عن حادث المريوطية
الإقتصادي : خبير أمني يكشف معلومات هامة عن حادث المريوطية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : خبير أمني يكشف معلومات هامة عن حادث المريوطية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خبير أمني يكشف معلومات هامة عن حادث المريوطية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : خبير أمني يكشف معلومات هامة عن حادث المريوطية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : خبير أمني يكشف معلومات هامة عن حادث المريوطية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خبير أمني يكشف معلومات هامة عن حادث المريوطية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 10 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ علق اللواء دكتور على زين العابدين المحاضر بأكاديمية الشرطة، على اكتشاف جثث 3 أطفال بمنطقة المريوطية بالهرم قائلًا: "حولها شبهة جنائية بنسبة 100%".

وأوضح خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أن المجرم ارتكب الجريمة بعيدا عن المكان الذى ألقى فيه الجثث، منوها أن بعض الأشخاص ارتكبوا جرائم بعيدا عن موقع اكتشاف الجثث لتعمد إخفائها.

وقال أن عناصر الإفتاء على مواقع التواصل الاجتماعية "فيس بوك" حاولت الترويج بأن تلك الجريمة سرقة أعضاء للتشويش على عمل فريق البحث.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : خبير أمني يكشف معلومات هامة عن حادث المريوطية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خبير أمني يكشف معلومات هامة عن حادث المريوطية.

المصدر : المصريون