أخبار مصر فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما
أخبار مصر فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال المستشار فايز ملك، جد الطفل المختطف هشام سامي، المعروف بطفل «الشروق»، إن الساعة أثناء اختطاف حفيده، كانت تمر عليه وكأنها سنوات، متابعًا: «وحرقة القلب مالهاش حدود، ولكن الحكاية مش بتغليظ العقوبة، لأنها أصلًا مغلظة منذ حوالي شهرين، ولكن التعديل غير كافي».

وقال «ملك»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الثلاثاء، أن العقوبة التي تنتظر خاطفي حفيده يمكنها أن تصل إلى حوالي 20 عامًا، معقبًا أنه ينبغي أن يتم فحص القضية من جميع النواحي لتحقيق العدالة.

ولفت إلى تأجير المختطفين لفيلا على الطريق جمهورية مصر العربية- إسكندرية الصحراوي في قرية من قرى الواقعة هناك، مشيرًا إلى اشتراك صاحب السيارة المؤجرة التي اشتركت في عملية الخطف، بالإضافة إلى مالك المكان في ارتكاب الجريمة، لأنهما لم يبلغا السلطات.

وأشار إلى ضرورة تعديل القانون، حتى تصبح عقوبة الاختطاف هي الإعدام، متابعًا: «في كل الأحوال لازم تبقى إعدام، عشان حرقة القلب».

وذكر أن العائلة بأكملها عاشت في مأساة وعذاب، أثناء فترة الاختطاف، نظرًا للرسائل التي كانت تصل من المختطفين، بشأن إرسال أجزاء من جسد الطفل، موضحًا أن المختطف طلب منه مقابلته في عدة أماكن، خوفًا من مطاردة الشرطة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. جد طفل «الشروق»: خاطفو حفيدي ينتظرون عقوبة السجن 20 عاما .

المصدر : بوابة الشروق