الإقتصادي : تليمة: الإخوان دائمًا يخسرون بسبب تقديم الفشلة
الإقتصادي : تليمة: الإخوان دائمًا يخسرون بسبب تقديم الفشلة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تليمة: الإخوان دائمًا يخسرون بسبب تقديم الفشلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تليمة: الإخوان دائمًا يخسرون بسبب تقديم الفشلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تليمة: الإخوان دائمًا يخسرون بسبب تقديم الفشلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تليمة: الإخوان دائمًا يخسرون بسبب تقديم الفشلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تليمة: الإخوان دائمًا يخسرون بسبب تقديم الفشلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استنكر القيادي الإخواني عصام تليمة، الهجوم الذي شنته كتائب الإخوان علي جمال سلطان رئيس تحرير صحيفة المصريون، مضيفًا: "لست مع الردود التي تسب "جمال سلطان"، فالرد العلمي القوي سهل جدا، والردود المسيئة تزيد من خسارة الإخوان".

وقال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": شاهدت الحلقة على قناة الجزيرة مباشر بين الأستاذ جمال سلطان والدكتور طلعت فهمي، مؤكدًا أن مبدأ المراجعة صحيح بلا شك، لكن جمال سلطان كان متحاملاً على الإخوان في جزء كبير من كلامه، خاصة أنه طوال الحلقة يذكر اسم "السيسي" مقرونًا بالرئيس، ولا يذكر الإخوان إلا ويقرنهم بالأخطاء فقط.

وأوضح تليمة أن كل ما ذكره جمال سلطان كان يمكن الرد عليه سواء بالاعتراف بما هو صحيح أو رد ما كان متحاملاً فيه على الإخوان لكن الضعف الشديد إعلاميًا والخفة العلمية والنمطية التي ظهر بها طلعت فهمي جعلت الإخوان تخسر حلقة إعلاميًا كان من السهولة ربحها لو كان المتحدث شخصا آخر عنده ملكات الرد والتركيز.

كما أشار إلي أن الحلقة أديرت حسب رغبة طلعت فهمي فقرة لسلطان وفقرة له دون مواجهة ويكون الختام بفهمي وهذه كانت فرصة لفهمي للرد لكن للأسف الإخوان كعادة قياداتها في الآونة الأخيرة تخسر قضايا رابحة لأنها وكلت عنها محامٍ فاشل.

يذكر أن سلطان في حواره مع الجزيرة مباشر أكد أن  الإخوان حالة ميئوس منها، وأن الرهان علي صلاحهم أو تصويبهم، أو مراجعة أخطائهم بأمانة وشفافية هو مجرد "وهم" غير قابل للتحقيق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تليمة: الإخوان دائمًا يخسرون بسبب تقديم الفشلة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تليمة: الإخوان دائمًا يخسرون بسبب تقديم الفشلة.

المصدر : المصريون