أخبار مصر «الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا»
أخبار مصر «الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 12:48 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن «هذا الأمر ليس مسؤولية وزارة الكهرباء»، وذلك ردًا على تداول صور على موقع التواصل الاجتماعي لأعمدة إنارة مضاءة في الشوارع خلال ساعات النهار.

وأوضح «حمزة»، في مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، إن «المحليات هي المسؤولة عن إضاءة وإطفاء أعمدة الإنارة في الشوارع»، مشيرًا إلى أن «المحليات هي التي تقوم بتنظيم هذا الأمر، ونحن لا نتهرب من المسؤولية، لكنها في النهاية عملية تنظيمية».

وقال، أن «وزارة الكهرباء تقوم بالتنسيق مع المحليات في هذا الأمر، وحريصة على التجاوب مع شكاوى المواطنين، وإبلاغها للجهات المسؤولة، وفي ضوء ذلك أضافت للخدمات التي يتم تقديمها على الخط الساخن 121 خدمة الإبلاغ عن إضاءة العواميد نهارًا»، متابعًا: «نحن نعمل كجهة وسيطة بين المواطن والمحليات في هذا الأمر».

وشدد المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، على ضرورة ترشيد استهلاك الكهرباء، قائلًا: «ترشيد الطاقة سياسة عامة للدولة بأكملها».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الكهرباء»: «إضاءة أعمدة الإنارة نهارا ليست مسؤوليتنا» .

المصدر : بوابة الشروق