أخبار مصر مترو الأنفاق: خروج عربتين عن القضبان بالمرج القديمة.. والحركة تعود لطبيعتها غدا
أخبار مصر مترو الأنفاق: خروج عربتين عن القضبان بالمرج القديمة.. والحركة تعود لطبيعتها غدا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر مترو الأنفاق: خروج عربتين عن القضبان بالمرج القديمة.. والحركة تعود لطبيعتها غدا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مترو الأنفاق: خروج عربتين عن القضبان بالمرج القديمة.. والحركة تعود لطبيعتها غدا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر مترو الأنفاق: خروج عربتين عن القضبان بالمرج القديمة.. والحركة تعود لطبيعتها غدا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر مترو الأنفاق: خروج عربتين عن القضبان بالمرج القديمة.. والحركة تعود لطبيعتها غدا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مترو الأنفاق: خروج عربتين عن القضبان بالمرج القديمة.. والحركة تعود لطبيعتها غدا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 03:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتقل المهندس علي الفضالي رئيس شركة مترو الأنفاق وجميع قيادات شركة المترو إلى محطة مترو المرج القديمة لمتابعة حادث سقوط عربتين عن القضبان اليوم الأربعاء دون حدوث أي إصابات.

وتحدث بيان أصدرته الشركة للشركة بأنه يجري حاليا رفع العربتين بمعرفة فرق الطوارئ والصيانة بشركة المترو، ومن المتوقع ان تعود الحركة لطبيعتها صباح غد الخميس.

وأشار بيان الشركة إلى أنه تم التنسيق مع اللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام، للدفع بأتوبيسات وميني باصات من محطة المطرية وعزبة النخل.

يذكر أن قطارات المترو بالخط الأول تعمل من محطة حلوان حتى محطة المطرية بالاتجاهين ومن محطة المطرية إلى محطة عزبة النخل في اتجاه واحد، وأوضحت شركة المترو أن الخدمة متوقفة بمحطة المرج القديمة فقط.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر مترو الأنفاق: خروج عربتين عن القضبان بالمرج القديمة.. والحركة تعود لطبيعتها غدا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مترو الأنفاق: خروج عربتين عن القضبان بالمرج القديمة.. والحركة تعود لطبيعتها غدا .

المصدر : بوابة الشروق