الإقتصادي : هل تتمرد المستشفيات الخاصة على قرار النشيد الوطني؟
الإقتصادي : هل تتمرد المستشفيات الخاصة على قرار النشيد الوطني؟

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : هل تتمرد المستشفيات الخاصة على قرار النشيد الوطني؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هل تتمرد المستشفيات الخاصة على قرار النشيد الوطني؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : هل تتمرد المستشفيات الخاصة على قرار النشيد الوطني؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : هل تتمرد المستشفيات الخاصة على قرار النشيد الوطني؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هل تتمرد المستشفيات الخاصة على قرار النشيد الوطني؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال أحمد حسين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، إن قرار الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة بإذاعة النشيد الوطني في الصباح في كافة المستشفيات هو قرار في غاية الغرابة.

وقال في تصريح إلى "المصريون": "القرار غريب على شخصية الدكتور هالة زايد نفسها، أكثر ما هو غريب على القطاع الصحي، والذي من المفترض أن يعمل فيه الطبيب على راحة المرضى سواء نفسيًا أو سلوكيًا أو صحيًا، في حين يعمل هذا القرار بشكل واضح على إزعاج المرضى في مضجع نومهم في المستشفيات".

وتابع: "الدكتورة هالة زايد واحدة من أكثر الشخصيات المشهود لها بالنزاهة في القطاع الطبي، وتوليها لمنصب وزيرة الصحة لم يأت من فراغ، في ضوء المجهودات الكبيرة التي قامت بها في مستشفى 57357، وعدد من الأماكن الهامة في المجالس الصحية المصرية والإقليمية، وبالتالي فهي على دراية بالبرتوكولات وعمل المستشفيات بشكل واضح".

وأوضح أنه "لا يمكن على سبيل المثال أن تقبل المستشفيات الخاصة الكبرى بتطبيق هذا القرار وتضيع سمعتها"، متسائلاً: "فهل يتم تطبيق القرار على المرضى الغلابة في المستشفيات الحكومية فقط".

وأكمل حسين، أنه "لا أحد يقف أمام المجهودات الحقيقية للوزيرة بشكل عام، خاصة وأن القطاع الطبي بالفعل يحتاج العديد من المتغيرات، وعلى رأسها رفع ميزانية القطاع الصحي، وزيادة أجور الأطباء بالمستشفيات الحكومية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : هل تتمرد المستشفيات الخاصة على قرار النشيد الوطني؟، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هل تتمرد المستشفيات الخاصة على قرار النشيد الوطني؟.

المصدر : المصريون