أخبار مصر تعرف على تحويلات المترو بالخط الأول بعد حادث اليوم
أخبار مصر تعرف على تحويلات المترو بالخط الأول بعد حادث اليوم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر تعرف على تحويلات المترو بالخط الأول بعد حادث اليوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعرف على تحويلات المترو بالخط الأول بعد حادث اليوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر تعرف على تحويلات المترو بالخط الأول بعد حادث اليوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر تعرف على تحويلات المترو بالخط الأول بعد حادث اليوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعرف على تحويلات المترو بالخط الأول بعد حادث اليوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 06:56 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، إن القطار الذي خرج عن القضبان، اليوم، في محطة المرج القديمة كان خاليًا من الركاب، وفي طريقه إلى الرصيف لنقلهم.

وقال «عبد الهادي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة في جمهورية مصر العربية»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن الحادث وقع أثناء مرور أحد القطارات الخالية من الركاب فوق تحويلة بمحطة المرج القديمة للدخول إلى الرصيف ونقل الركاب، موضحًا أن عربتين من القطار خرجا عن القضبان أثناء مروره فوق التحويلة.

ولفت إلى تشغيل مترو الأنفاق من محطة حلون حتى المطرية في الاتجاهين، ومن محطة المطرية وحتى محطة عزبة النخل في اتجاه واحد، عقب الحادث.

وأشار إلى إصدار الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، قرارًا بتشكيل لجنة من هيئة السكك الحديدية ومن الهيئة القومية للأنفاق ومن شركة المترو ووزارة النقل، لبحث أسباب الحادث وملابساته وتقديم تقرير بذلك.

وأوضح أن هيئة المترو تنسيق مع هيئة النقل العام للدفع بأوتوبيسات بين محطتي عزبة النخل والمطرية لنقل الركاب حتى محطتي المرج القديمة والجديدة، مشيرًا إلى تفقد وزير النقل، لموقع الحادث بصحبة لجنة مختصة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر تعرف على تحويلات المترو بالخط الأول بعد حادث اليوم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعرف على تحويلات المترو بالخط الأول بعد حادث اليوم .

المصدر : بوابة الشروق