أخبار مصر فيديو.. نائبة وزير الزراعة: ينبغي تحقيق التوازن بين التعليم الجامعي والفني
أخبار مصر فيديو.. نائبة وزير الزراعة: ينبغي تحقيق التوازن بين التعليم الجامعي والفني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. نائبة وزير الزراعة: ينبغي تحقيق التوازن بين التعليم الجامعي والفني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. نائبة وزير الزراعة: ينبغي تحقيق التوازن بين التعليم الجامعي والفني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. نائبة وزير الزراعة: ينبغي تحقيق التوازن بين التعليم الجامعي والفني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. نائبة وزير الزراعة: ينبغي تحقيق التوازن بين التعليم الجامعي والفني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. نائبة وزير الزراعة: ينبغي تحقيق التوازن بين التعليم الجامعي والفني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الدكتورة منى محرز، نائبة وزير الزراعة، إن دفعتها في الثانوية العامة شملت عددًا كبيرًا من أوائل الثانوية العامة، مضيفة: «كان في صعوبة إننا ندخل الكلية اللي عايزينها، رغم إننا جايبين مجموع كبير».

وأضافت «محرز»، خلال لقائها مع برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أن هذا الأمر كان يعود إلى أنظمة التحسين والإعادة التي كانت متاحة في ذلك الوقت، موضحة أنه يبنغي ضبط عملية الالتحاق بالجامعات.

ولفتت إلى أهمية تحقيق التوازن بين التعليم الجامعي والفني، لسد احتياجات سوق العمل، مضيفة: «نحتاج الفنيين بصورة أكبر، وفي كل العالم المتعلمين الجامعيين نسبتهم محدودة».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. نائبة وزير الزراعة: ينبغي تحقيق التوازن بين التعليم الجامعي والفني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. نائبة وزير الزراعة: ينبغي تحقيق التوازن بين التعليم الجامعي والفني .

المصدر : بوابة الشروق