الإقتصادي : نائب «سيناء» يطالب بمحاكمة شعبية لهؤلاء الإعلاميين
الإقتصادي : نائب «سيناء» يطالب بمحاكمة شعبية لهؤلاء الإعلاميين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : نائب «سيناء» يطالب بمحاكمة شعبية لهؤلاء الإعلاميين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نائب «سيناء» يطالب بمحاكمة شعبية لهؤلاء الإعلاميين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : نائب «سيناء» يطالب بمحاكمة شعبية لهؤلاء الإعلاميين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : نائب «سيناء» يطالب بمحاكمة شعبية لهؤلاء الإعلاميين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نائب «سيناء» يطالب بمحاكمة شعبية لهؤلاء الإعلاميين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ طالب الدكتور حسام رفاعي الكاشف عضو مجلس النواب عن شمال سيناء، بمحاسبة شعبية لكل الإعلاميين الذين وصفهم بأنهم أساءوا لأهالي سيناء وطالبوا بتهجيرهم من أرض "الفيروز".

وكتب عضو مجلس النواب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": «رسالة من أبناء جمهورية مصر العربية في سيناء إلي أهلهم المصريين في كل محافظات جمهورية مصر العربية كنانة الله في أرضه، "خدعوكم وضللوكم فحاسبوهم".

وتابع: «هل تتذكرون نفس الإعلام الذي يشيد اليوم بأبناء سيناء وبمعاناتهم وصمودهم في معركتنا ضد الإرهاب أليس هو نفس الإعلام الذي دأب علي زرع الفتنه بينكم وبين أهلكم المصريين في سيناء أليس منهم من طالب بضرب أبناء سيناء بالنابالم وطالب بتهجيرهم وتفريغ سيناء أليس منهم من حاول مرارا أن يسئ إلي أهلكم في سيناء بالتلميح وبالتصريح".

وقال "أليس منهم من تعمد استضافة الداعين لتهجير أهل سيناء ولم يتح الفرصة لأبناء سيناء للرد عليهم، أليس منهم من تعمد اخفاء الحقائق حول الشهداء من أهلكم في سيناء والذين سقطوا في المعركة مع رجالهم من الجيش والشرطة، أليس منهم من كان يذيع جنازات شهداؤنا من رجال الجيش والشرطة تحت عنوان شهيد العريش وكأن أهلكم في سيناء هم من قتلوه، أليس منهم من حاول زرع الفتنه بين أهلكم في سيناء وبين قواتهم المسلحة والشرطة، أليس منهم من زرع في نفوسكم أهلنا البسطاء من شعبنا العظيم أن ابناؤكم يسقطون علي أرض سيناء وعلي أيدي أهلهم في سيناء مما تسبب في حواجز نفسيه بينكم وبين أهلكم في سيناء».

وأضح "الكاشف" أن: هذا قليل من كثير قام به البعض ( وليس الكل ) من هؤلاء الإعلاميين وقد أخطأوا في حقكم أنتم ايها الشعب المصري العظيم وفي القلب منكم أبناؤكم في سيناء والذين تحملوا كل ذلك وقلوبهم يمزقها الحزن والأسي».

واختتم كلامه قائلًا :« هذه رساله من قلب كل مصري في سيناء لقلوب كل المصريين استمعوا اليهم الآن وستعلمون كم كان البعض منهم  يخدعكم ويضللكم فحاسبوهم عاشت جمهورية مصر العربية بسينائها و حفظ الله شعبها العظيم من كل سوء».

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : نائب «سيناء» يطالب بمحاكمة شعبية لهؤلاء الإعلاميين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نائب «سيناء» يطالب بمحاكمة شعبية لهؤلاء الإعلاميين.

المصدر : المصريون