عـااجل: «الحق في الصحة»: لدينا عجز 30 % في عدد الأطباء
عـااجل: «الحق في الصحة»: لدينا عجز 30 % في عدد الأطباء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: «الحق في الصحة»: لدينا عجز 30 % في عدد الأطباء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الحق في الصحة»: لدينا عجز 30 % في عدد الأطباء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: «الحق في الصحة»: لدينا عجز 30 % في عدد الأطباء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: «الحق في الصحة»: لدينا عجز 30 % في عدد الأطباء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الحق في الصحة»: لدينا عجز 30 % في عدد الأطباء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 11 يوليو 2018 11:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الدكتور محمد حسن خليل، منسق لجنة الدفاع عن الحق في الصحة، إن «وزارة الصحة عليها وضع حلولًا للمشاكل الصحية في جمهورية مصر العربية»، مشيرًا إلى أنه «لدينا عجز 30 % في عدد الأطباء، ونحتاج لطبيبين لكل ألف مواطن لتحمل مسؤولية علاج المصريين».

وتابع «خليل»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEN»، الأربعاء، أن «نقص الأطباء يعتبر مرضًا هيكليًا للمنظومة، ولدينا أيضًا عجز في التمريض بنسبة 55 %، و30 % في الرعاية الطبية».

وأكد أنه «يجب زيادة مرتبات الأطباء، والميزانية الخاصة بالصحة مخالفة للدستور، لأنها تمثل الآن 1.7 من الناتج القومي، ومن المفترض أن تكون 3 %».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: «الحق في الصحة»: لدينا عجز 30 % في عدد الأطباء، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الحق في الصحة»: لدينا عجز 30 % في عدد الأطباء.

المصدر : المصرى اليوم