أخبار مصر غواص مصري يشارك في إنقاذ «أطفال الكهف» بتايلاند
أخبار مصر غواص مصري يشارك في إنقاذ «أطفال الكهف» بتايلاند

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر غواص مصري يشارك في إنقاذ «أطفال الكهف» بتايلاند، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غواص مصري يشارك في إنقاذ «أطفال الكهف» بتايلاند، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر غواص مصري يشارك في إنقاذ «أطفال الكهف» بتايلاند، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر غواص مصري يشارك في إنقاذ «أطفال الكهف» بتايلاند، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غواص مصري يشارك في إنقاذ «أطفال الكهف» بتايلاند، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 12 يوليو 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لغواص مصري يدعى، خالد ذكي، و ذلك بسبب مشاركته في إنقاذ أطفال الكهف بتايلاند، بعد أن أعلن الغواص عبر حسابه على تطبيق فيس بوك مشاركته في الإنقاذ ضمن فريق عالمى من محترفى الغوص.

ونشر الغواص المصري صورًا للعملية، مضيفًا: «تم إنقاذ 4 أولاد و خروجوا سالمين على يد 18 من الغواصين الشجعان من بينهم 13 أجنبيا و الآخرين من أهل تايلاند».

وفي نفس اليوم، كتب الغواص منشورًا آخر يرصد فيه زيادة عدد الغواصين المتطوعين للإنقاذ؛ ومن ثم إنقاذ 4 أطفال آخرين.

وحسبما نقلت وكالة "روسيا اليوم"، فقد أكد الرئيس السابق لجمعية جنوب سيناء للغوص والأنشطة البحرية عمرو أبو الفتح، أن مصور الأعماق والمدرب العالمي خالد زكي شارك في عملية إنقاذ أطفال الكهف، موضحا أن الغواص المصري شارك بشكل تطوعي، وذلك حسبما نقلت وكالة "روسيا اليوم".

ونجح المسعفون في إخراج الفتية، بعد أن أطلقت سلطات تايلاند عمليات الإنقاذ يوم الأحد الماضي، وبدأ المسعفون عملهم بإنقاذ 4 فتية في اليوم الأول، ثم أخرجوا العدد نفسه في اليوم التالي، والثلاثاء نجحت العملية بشكل نهائي، لتكتمل بذلك واحدة من أعقد عمليات الإنقاذ في العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر غواص مصري يشارك في إنقاذ «أطفال الكهف» بتايلاند، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غواص مصري يشارك في إنقاذ «أطفال الكهف» بتايلاند .

المصدر : بوابة الشروق