أخبار مصر وزير التعليم يعلن التغلب على «شاومينج».. ويستنكر انتحار طلاب بالثانوية
أخبار مصر وزير التعليم يعلن التغلب على «شاومينج».. ويستنكر انتحار طلاب بالثانوية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزير التعليم يعلن التغلب على «شاومينج».. ويستنكر انتحار طلاب بالثانوية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير التعليم يعلن التغلب على «شاومينج».. ويستنكر انتحار طلاب بالثانوية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزير التعليم يعلن التغلب على «شاومينج».. ويستنكر انتحار طلاب بالثانوية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزير التعليم يعلن التغلب على «شاومينج».. ويستنكر انتحار طلاب بالثانوية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير التعليم يعلن التغلب على «شاومينج».. ويستنكر انتحار طلاب بالثانوية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 12 يوليو 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شكر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، جميع الوزارات التي ساعدت لإنجاح سير امتحانات الثانوية العامة، متوجها بالشكر للدكتور رضا حجازي، رئيس امتحانات الثانوية العامة، مطلقا عليه لقب "مايسترو الثانوية العامة"، وكذلك قدم الشكر لخالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة.

وعن ظاهرة تسريب الامتحانات، قال الوزير إن الوزارة قد نجحت في وقف التسريب هذا العام، ولكن مازال أولياء الأمور يقعون في فخ شاومينج، مؤكدا: "مفيش حاجة اسمها تسريب ومفيش حاجة اسمها شاومينج".

وتابع: "إذا كنّا في حاجة إلى حوار مجتمعي فنحن في حاجة إلى أن نعرف لماذا الغش"، مستنكرا حالات الانتحار التي وقعت بسبب الخوف من النتيجة، قائلا: "لا بد من دراسة هذه الظاهرة لأن مفيش حاجة مستهلة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزير التعليم يعلن التغلب على «شاومينج».. ويستنكر انتحار طلاب بالثانوية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير التعليم يعلن التغلب على «شاومينج».. ويستنكر انتحار طلاب بالثانوية .

المصدر : بوابة الشروق