أخبار مصر فيديو.. «الزراعة»: نستهدف تحقيق 95% من الاكتفاء الذاتي في صناعة الدواجن
أخبار مصر فيديو.. «الزراعة»: نستهدف تحقيق 95% من الاكتفاء الذاتي في صناعة الدواجن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر فيديو.. «الزراعة»: نستهدف تحقيق 95% من الاكتفاء الذاتي في صناعة الدواجن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو.. «الزراعة»: نستهدف تحقيق 95% من الاكتفاء الذاتي في صناعة الدواجن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر فيديو.. «الزراعة»: نستهدف تحقيق 95% من الاكتفاء الذاتي في صناعة الدواجن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر فيديو.. «الزراعة»: نستهدف تحقيق 95% من الاكتفاء الذاتي في صناعة الدواجن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو.. «الزراعة»: نستهدف تحقيق 95% من الاكتفاء الذاتي في صناعة الدواجن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت الدكتورة منى محرز، نائبة وزير الزراعة، إن الوزارة ليست مسؤولة عن تحديد الأسعار للمستهلك، موضحًا أن دورها يتمثل في زيادة الإنتاج الزراعي بشكل عام.

وأضافت «محرز»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام في فلوس»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الجمعة، أن الخطط الاستثمارية للوزارة في صناعة الدواجن خلال الفترة الراهنة تهدف إلى تحقيق حوالي 95% من الاكتفاء الذاتي بهذا القطاع.

ولفتت إلى تسهيل العديد من الإجراءات للمستثمرين من أجل تطوير مزارع الدواجن، موضحة أنه تم فتح أبواب الاستثمار في المناطق الصحراوية.

وتابعت أن التنمية الحقيقية تتمثل في خلق المزيد من فرص العمل، وزيادة الإنتاج لتصديره فيما بعد، بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي، مشيرة إلى وجود خطة لتوصيل الدواجن من المنتج إلى المستهلك مباشرة، دون وجود حلقات وسيطة ترفع من الأسعار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر فيديو.. «الزراعة»: نستهدف تحقيق 95% من الاكتفاء الذاتي في صناعة الدواجن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو.. «الزراعة»: نستهدف تحقيق 95% من الاكتفاء الذاتي في صناعة الدواجن .

المصدر : بوابة الشروق